الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ساربروكن من الدرجة الرابعة إلى نصف النهائي

ساربروكن من الدرجة الرابعة إلى نصف النهائي
5 مارس 2020 00:09

برلين (أ ف ب)

واصل بايرن ميونيخ، بنجاح، حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة كأس ألمانيا، بتغلبه على مضيفه شالكة بهدف، واستمرت مغامرة ساربروكن «درجة رابعة» ببلوغه نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف 7-6 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل 1-1 في ربع النهائي.
يدين بايرن ميونيخ في المباراة الأولى، بفوزه إلى مدافعه الدولي جوشوا كيميش صاحب هدف اللقاء.
وفرض البايرن ميونيخ سيطرته على أغلب فترات المباراة، لكنه اكتفى بهدف وحيد حقق عبره الفوز الثالث على شالكة هذا الموسم، بعدما كان تغلب عليه بثلاثية على ملعب «فيلتنس أرينا»، وبخماسية على ملعب «أليانز أرينا»، ضمن المرحلة التاسعة عشرة من البوندسليجا.
وكان ساربروكن في طريقه إلى حسم نتيجة المباراة في الوقت الأصلي، بعدما تقدم بهدف لتوبياس يانيكه ، لكن الدنماركي ماتياس يورجنسن أدرك التعادل لفورتونا دوسلدورف، واستمر التعادل في الشوطين الإضافيين، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لساربروكن.
ويدين ساربروكن بتأهله إلى حارس مرماه دانيال باتس، الذي تألق في الركلات الترجيحية، بتصديه لأربع.
وبات فورتونا دوسلدورف ثاني فريق من الدرجة الأولى يودع المسابقة على يد ساربروكن، بعد كولن الذي خسر أمامه 2-3 في الدور الثاني 29 أكتوبر الماضي.
ويتصدر ساربروكن الدرجة الرابعة، بفارق تسع نقاط عن أقرب مطارديه إلفيرسبيرج بعد 23 مرحلة.

رونالدو يشكر الجماهير
تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، بالشكر إلى الجماهير على رسائل الدعم التي تلقاها، خلال تواجد والدته في المستشفى للعلاج، إثر وعكة صحية.
ووجه رونالدو، رسالة لمتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ذكر فيها «شكراً لكم على كل رسائل الدعم لوالدتي، حالتها الآن مستقرة وتتعافى في المستشفى، أنا وعائلتي نود التقدم بالشكر للفريق الطبي الذي اعتنى بها، ونلتمس جميعاً أن يكون لنا بعض الخصوصية في الوقت الحالي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©