الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الجناح الألماني في إكسبو 2020 ينجز مرحلة رئيسة من البناء

الجناح الألماني في إكسبو 2020 ينجز مرحلة رئيسة من البناء
5 مارس 2020 03:07

دبي (الاتحاد)

أعلنت إدارة الجناح الألماني في اكسبو 2020 دبي«ملتقى ألمانيا» أمس، إنجاز المرحلة الرئيسة من عمليات البناء باكتمال الهيكل الأساسي للمبنى وتركيب السطح، لتدخل أعمال البناء المرحلة التالية تمهيداً لاكتماله في الموعد المحدد قبل انطلاق الحدث في 20 أكتوبر المقبل.
وشهد موقع الجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي الذي يقام على مساحة 4600 متر مربع، وبتكلفة 50 مليون يورو، الاحتفال بإنجاز المرحلة الرئيسة، بحضور إرنست فيشر السفير الألماني لدى الدولة ومها القرقاوي نائب الرئيس للمشاركات الدولية لدى إكسبو 2020 دبي، وديتمار شميتس المفوض العام للجناح الألماني في اكسبو، وعدد كبير من ممثلي الشركات الألمانية.
ومن المخطط انتقال الفريق الأساسي للجناح الألماني إلى دبي في مطلع سبتمبر 2020، عقب تسلمه من شركة كولنميسي التي تتولى عمليات التنفيذ لتبدأ بعدها مرحلة الاختبار وتدريب فريق العمل في موقع الحديث بهدف ضمان السير السلس للعمل في محيط ملتقى ألمانيا وداخله، وتوفير تجربة فريدة من نوعها لزوار إكسبو.
وقال شميتس إن انتهاء بناء الهيكل خطوة مهمة أخرى على الطريق نحو إنجاز المبنى وتسلمه في الموعد المحدد قبل شهر من انطلاق الحدث، لافتاً إلى أنه عمليات التجهيز الداخلي للمبنى ستتم خلال الأسابيع المقبلة، بالتزامن مع الإعداد التفصيلي لمحتويات الجناح.
ولفت إلى أنه يجرى كذلك العمل على اختيار العاملين بالجناح الذي يتوقع أن يصل عددهم إلى نحو 180 موظفاً من قبل شركة كولنميسي المسؤولة عن تنظيم وتشغيل الجناح الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©