الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد اليد ينهي موسم الرجال 10 أبريل

اتحاد اليد ينهي موسم الرجال 10 أبريل
7 مارس 2020 00:03

رضا سليم (دبي)

قرر اتحاد اليد، إجراء التعديل الأخير على جدول دوري الأقوياء للرجال، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال، حيث اعتمد استمرار مسابقات الرجال وسوبر الشباب، والذي لم يتبق معه سوى مباراتين بين الشارقة وشباب الأهلي دبي، وتنتهي البطولة يوم 16 مارس، فيما أجل مسابقات الكؤوس للمراحل السنية كإجراء احترازي من أجل ضمان سلامة اللاعبين ومنتسبي الأندية بسبب فيروس كورونا، على أن تستكمل المسابقات بداية الموسم المقبل، على أن تستكمل فقط بطولة دوري الناشئين، فلم يتبق سوى جولتان وينتهي الدوري يوم 13 مارس الجاري. وأقر الاتحاد نهاية موسم دوري الرجال يوم 17 مارس الجاري فيما تنطلق بطولة كأس رئيس الدولة يوم 31 مارس الجاري وتختتم يوم 10 أبريل المقبل. ومنح تأجيل بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد ودورة الألعاب الخليجية التي كان مقرر إقامتها الشهر المقبل، اتحاد اليد فرصة لتعديل المباريات واستغلال فترة التوقف التي كان مقررا لها خلال بطولة الأندية الخليجية ودورة الألعاب الخليجية، وتعديل الروزنامة كي يتم إنهاء الموسم مبكراً، بعدما كان محدداً له يوم 30 أبريل المقبل. كما حدد الاتحاد جدول كأس رئيس الدولة للرجال، حيث يلتقي في الدور التمهيدي الوصل مع الظفرة بصالة شباب الأهلي دبي، والعين مع الوحدة بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، يوم 21 مارس الجاري، وتقام مباريات دور الثمانية يوم 27 مارس الجاري حيث يلتقي الشارقة مع مليحة بصالة الوصل ويلتقي الجزيرة مع الفائز من مباراة الوصل والظفرة ويلتقي شباب الأهلي مع الفائز من العين والوحدة، ويقام الدور قبل النهائي يوم 3 أبريل المقبل، ثم النهائي يوم 10 من الشهر نفسه.
في الوقت نفسه، تشهد الجولة الخامسة عشرة من دوري الرجال اليوم إقامة مباراتين، حيث يلتقي النصر مع الوحدة بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، ويلعب شباب الأهلي دبي مع الوصل بصالة مكتوم بن محمد.
على جانب آخر، وجه اتحاد اليد الدعوة إلى الأندية الأعضاء لحضور اجتماع الجمعية العمومية المقرر إقامته يوم 15 مارس المقبل، وتأتي مخاطبة الأندية لاقتراح الموضوعات التي ستتم مناقشتها في الاجتماع خاصة أن اللائحة تمنع مناقشة أية موضوعات جديدة يتم طرحها خلال الاجتماع ويتم الالتزام بمقترحات الأندية، وسيكون الاجتماع هو الأخير للمجلس الحالي، على أن يتم عقد اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد في يونيو المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©