الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري كرة الطاولة: «العميد» يتفوق على «الإمبراطور» بـ«السيناريو المكرر»

دوري كرة الطاولة: «العميد» يتفوق على «الإمبراطور» بـ«السيناريو المكرر»
7 مارس 2020 00:02

معتصم عبدالله (دبي)

جدد النصر تفوقه على منافسه الوصل بالفوز 3-1 في قمة الدور الثاني لدوري الرجال لكرة الطاولة 2019- 2020 مساء أمس الأول على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي، ليعزز «العميد» صدارته للمنافسة، فيما حل شباب الأهلي ثانياً، والوصل في المركز الثالث، والشارقة رابعاً، ودبا الحصن في المركز الخامس.
وأعاد تفوق «العميد» في مواجهة أمس الأول سيناريو فوزه في الدور الأول أمام «الإمبراطور» 3-2 في الدور الأول للموسم الحال، ومثل «الأزرق» في مواجهة أمس الأول الثلاثي راشد محمد، راشد عبدالحميد، واللاعب المقيم وانج بو، فيما قاد «الأصفر» إبراهيم أحمد، جاسم لنجاوي، واللاعب المقيم كارول بيوتر.
واستهل النصر القمة بتفوق راشد محمد على منافسه إبراهيم أحمد 3-1، وتغلب المقيم وانج بو على لاعب الوصل جاسم لنجاوي 3-0، وظفر لاعب الأخير المقيم كارول بيوتر بنقاط المواجهة المثيرة أمام راشد عبدالحميد 3-2، قبل أن يحسم وانج بو المباراة لمصلحة النصر بتغلبه على منافسه إبراهيم أحمد 3-0.
وتشهد المنافسة على لقب دوري الرجال في الموسم الحالي صراعاً مثيراً بين أندية النصر، الوصل وشباب الأهلي على التوالي، وتوج «الإمبراطور» بطلاً لدوري الرجال للموسم الماضي 2018- 2019 لينهي احتكار غريمه النصر للقب، والذي استمر على مدار 15 موسماً على التوالي بداية من 2003- 2004، فيما حل «العميد» ثانياً وشباب الأهلي في المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©