الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طائرة «الفارس».. «التحليق» الأول بعد 104 أيام

طائرة «الفارس».. «التحليق» الأول بعد 104 أيام
8 مارس 2020 00:09

أسامة أحمد (الشارقة)

حقق الظفرة فوزه الأول في دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بعد انتظار 104 أيام، حينما عبر الوحدة مساء أمس الأول 3 - 2، في اللقاء الذي أقيم بأكاديمية البطين، ضمن الجولة السادسة عشرة، حيث استهل مشواره في المسابقة بالخسارة في الجولة الأولى، في الثالث والعشرين من نوفمبر الماضي، أمام بني ياس لتواصل الطائرة «الهبوط الاضطراري»، ليضع الفريق أمس الأول حداً للخسائر، لتحلق للمرة الأولى في الدوري، ليرفع «فارس الظفرة» رصيده إلى 4 نقاط.
وحافظ النصر بصالته على موقعه في الصدارة بعبوره حتا 3 - 1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول، رافعاً رصيده إلى 39 نقطة، محققاً الفوز في 13 مباراة من 15، فيما تجمد الرصيد الحتاوي عند 27 نقطة.
كما خطف العين انتصاراً مهماً من الوصل بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي أقيمت بـ«دار الزين»، محافظاً على المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بعد أن حقق 11 فوزاً من 14 مباراة، فيما تجمد رصيد «الأصفر» عند 25 نقطة.
وحقق بني ياس فوزاً ماراثونياً مهماً على حساب الجزيرة بنتيجة 3 - 2، وشهدت المباراة المشاركة الأولى للكوبي يوسفاني محترف «السماوي»، ليرفع بني ياس رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع، فيما رفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، بعد أن حقق الفوز في 10 مباريات. واستعاد شباب الأهلي نغمة الفوز بعبوره عجمان 3 - 0، في المباراة التي أقيمت بالصالة البرتقالية، بعد خسارته أمام المتصدر النصراوي في لقاء الفريقين المؤجل بسبب مشاركة «الفرسان» في بطولة الأندية العربية التي أقيمت بمصر، والتي حصل فيها على المركز التاسع، فيما ذهب المركز العاشر إلى بني ياس، ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس. وتقام بعد غدٍ 3 مباريات مؤجلة، حيث يحل العين «الوصيف» ضيفاً على المتصدر النصراوي في مباراة مهمة للفرق المنافسة، لحجز مقاعدها مع الأربعة الكبار في«البلاي أوف»، للكشف عن هوية البطل.
وتستضيف «زعبيل» لقاء الوصل وبني ياس، في مواجهة لا تقل أهمية عن مباراة النصر والعين، فيما تستضيف أكاديمية البطين لقاء الظفرة وشباب الأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©