الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فوز صعب لـ«البارسا» على ريال سوسييداد

فوز صعب لـ«البارسا» على ريال سوسييداد
9 مارس 2020 00:03

مدريد (أ ف ب)

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى نفض غبار خسارة الكلاسيكو، بفوز بشق النفس على ضيفه ريال سوسييداد 1- صفر، على ملعب كامب نو، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني. وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، أكدتها تقنية المساعدة بالفيديو «في آيه آر»، إثر لمسة يد على المدافع الفرنسي روبن لو نورمان في الدقيقة 81. وهو الهدف التاسع عشر لميسي هذا الموسم، فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.
وألغت تقنية «في آيه آر» هدفاً لجوردي ألبا، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بداعي التسلل على البديل أنسو فاتي. وأعاد ميسي التوازن لبرشلونة، بعد الخسارة أمام ريال مدريد صفر - 2.
وعانى برشلونة الأمرين لتحقيق الفوز، ولم يظهر بمستواه المعهود خصوصاً نجومه ميسي، والفرنسي أنطوان جريزمان، والكرواتي إيفان راكيتيتش، والهولندي فرينكي دي يونغ، الذين واجهوا تنظيماً جيداً على أرضية الملعب للاعبي الضيوف، الذين كانوا في طريقهم إلى انتزاع نقطة مستحقة، قبل أن يحصل النادي الكتالوني على ركلة الجزاء. وقال جيرار بيكيه: «كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة؛ لأنها جاءت بعد الخسارة في البرنابيو، وريال سوسييداد يقدم عروضاً جيدة في الآونة الأخيرة، ووصل إلى نهائي مسابقة الكأس، نجحنا في حسم النتيجة بتفاصيل صغيرة من ركلة جزاء، وكسبنا ثلاث نقاط ثمينة في صراعنا على اللقب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©