الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوبيز.. «السامبا» فـي «قلب النسور»

لوبيز.. «السامبا» فـي «قلب النسور»
9 مارس 2020 00:02

فيصل النقبي (خورفكان)

رسم البرازيلي رامون لوبيز، القادم من الدوري الكوري الجنوبي ببراعته التهديفية المعروفة عن «السامبا»، خريطة الطريق إلى قلوب وعشاق «نسور خورفكان»، وسكن قلوبهم ليعوضهم فشل سابقيه من المهاجمين، وهما مواطنه بيدرو، الذي تم الاستغناء عنه، وكذلك الأوزبكي تيمور خوجة، الذي لاقى نفس المصير في فترة الانتقالات الشتوية، ليثبت أنه المهاجم المنتظر للكتيبة الخضراء، التي رسمت أجمل المشاهد منذ مطلع الدور الثاني للمسابقة.
وساهم لوبيز في منح فريقه 6 نقاط كاملة، بعد أن ساهم في تسجيل 3 أهداف حاسمة، بهدف في الشارقة، وهدفين في بني ياس، كما صنع هدفين للفريق أمام حتا والفجيرة، ومنح الفريق صناعة وتهديفاً نقاط الشارقة وبني ياس، ليضع بصمته المثالية، ويكون الصفقة الناجحة الأقوى للفريق.
وأكمل لوبيز مجهود زملائه اللاعبين أمام «السماوي»، لينهي بهدفيه كل آمالهم في النقاط الثلاث، ويحقق رقماً تاريخياً جديداً، بوصفه أول لاعب يسجل في افتتاحية استاد صقر بن محمد القاسمي بمدينة خورفكان، حيث كانت الثنائية الأولى له أجمل مشاهد الافتتاح، بعد أن غاب الفريق عن اللعب بأرضه 17 جولة وأكمل 11 عاماً من الابتعاد، منذ آخر مباريات الفريق على أرضه موسم 2008 - 2209 في أول نسخة من دوري الخليج العربي.
وكافأ القدر لوبيز على اجتهاده، فقد تحمل تركة ثقيلة قبل مجيئه بسبب فشل المهاجمين الاثنين بتسجيل أي هدف طوال 13 جولة، ليخرجا من الفريق دون ترك أية بصمة، ومنذ الوهلة الأولى دخل لوبيز قلوب الجماهير من أوسع الأبواب بعد صناعته لهدف أمام الشارقة.
وقال لوبيز إنه يحلم بقيادة فريقه نحو تحقيق هدف البقاء في نهاية الموسم، لأنه الهدف الأسمى للفريق والجهاز الفني والإداري، مشيراً إلى أنه يستمتع باللعب بصفوف خورفكان، لأنه يحتوي لاعبين جيدين.
وأضاف: «نجح الصربي جوران في صناعة فريق جيد يقدم كرة جيدة، وأعتقد بأننا وصلنا لدرجة جيدة من الانسجام، لكن ما زلنا في أول الطريق، وعلينا أن نواصل بقوة في الجولات الثماني الباقية من أجل أن نحقق أهداف الفريق كلها، وأن نقاتل للتقدم أكثر في جدول الترتيب رغم صعوبة المباريات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©