الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أليجري يناوب رونالدو وبونوتشي وكيليني أمام أودينيزي

أليجري يناوب رونالدو وبونوتشي وكيليني أمام أودينيزي
7 مارس 2019 21:58

أكد ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس، الخميس أنه سيناوب كلاً من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني في مباراة الغد أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي (السيري آ)، وهي الأخيرة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وسيستقبل البيانكونيري أودينيزي الجمعة في الجولة الـ27 من (السيري آ) -الذي يحتل صدارتها بفارق 16 نقطة عن نابولي الوصيف- ولذا أعلن أليجري عن عدة تغييرات في التشكيل وطالب اللاعبين بالتحلي بالتركيز الشديد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الغد.
وصرح المدرب "يجب أن نفوز في مباراة الغد، وبغض النظر عن فارق النقاط الحالي الذي في صالحنا فما زال ينقصنا ستة انتصارات حتى نكون مطمئنين وهادئين"، وذلك قبل أن يشير إلى أن بونوتشي وكيليني لن يشاركا في مواجهة أودينيزي.
وأوضح أليجري "كريستيانو جاهز ولكنه سيكون على مقاعد البدلاء"، مضيفاً أن المهاجم الشاب مويس كين (19 عاما) سيشارك غدا بنسبة "99%" لأن باولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندزوكيتش ليسا في كامل مستواهما.
وبجانب الغيابات التي أعلن عنها المدرب الإيطالي في مباراة الغد، سيغيب أيضا البوسني ميراليم بيانيتش والبرتغالي جواو كانسيلو للإيقاف.
وعلى الرغم من هزيمة "السيدة العجوز" في مباراة الذهاب أمام الروخيبلانكوس بهدفين نظيفين، إلا أن أليجري أكد أن اللاعبين قد تجاوزوا هذا الأمر وأنهم قادرون على العودة في مباراة الإياب في توينو. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©