الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي للشطرنج» يوزع حقائبه الإدارية

«أبوظبي للشطرنج» يوزع حقائبه الإدارية
14 مارس 2020 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

وزع مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج المناصب الإدارية للمجلس، بعد تشكيله الجديد بقرار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.
وترأس حسين عبدالله الخوري رئيس مجلس الإدارة الاجتماع، وتقرر تكليف عارف إسماعيل الخوري نائباً للرئيس، يوسف أحمد باصليب أميناً عاماً، الدكتور عارف سلطان الحمادي رئيساً للجنة المبادرات والفعاليات المجتمعية، إبراهيم محمد المرزوقي مديراً مالياً، سهيل عبدالرحيم العوضي مديراً للتطوير والاحتراف، محمد عمير المنصوري مديراً للاتصال المؤسسي، إبراهيم إسماعيل المهيري رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي، خالد مبارك الكيومي رئيساً للجنة التسويق والترويج.
ورفع حسين الخوري، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، على الدعم المتواصل لقطاع الشباب والرياضة، وتوفير كل سبل النجاح لأبناء وبنات الإمارات في شتى المجالات الرياضية.
وتوجه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على الثقة الغالية التي أولاها سموه لأعضاء المجلس الجديد لتحمل المسؤولية، وتعهد بأن يبذل أعضاء المجلس قصارى جهدهم وبحرص كبير لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يسهم في رفعة الشطرنج الإماراتي، محلياً وعالمياً.
وقال يوسف باصليب، إن المجلس أشاد بالإنجازات التي حققها النادي خلال السنوات الماضية، ما يضع على عاتق الجميع العمل على تطوير الأداء بالنادي في كافة الجوانب الفنية والإدارية، والمحافظة على الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة، وأوصى المجلس بتشكيل اللجان الضرورية التي من شأنها أن تدفع وتيرة العمل خلال الفترة القادمة. وأضاف: شرع المجلس في وضع الأهداف من خلال وضع استراتيجية طموحة لتطوير العمل الفني بالنادي بالتوافق مع خطط واستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تهدف إلى النهوض بلعبة الشطرنج خلال الفترة المقبلة، من خلال بحث السبل الكفيلة لبلورة الأفكار والبرامج الموضوعة لتطوير اللعبة على مستوى مدينة أبوظبي بشكلٍ خاص وعلى مستوى الدولة بشكلٍ عام، مع التأكيد على التفاعل مع التطور الشطرنجي الذي يشهده العالم والتجاوب معه من خلال تطوير الأداء الفني للاعبين وتوفير أفضل الخبرات الفنية لتطوير مهاراتهم، ما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوة دعماً للاستراتيجية العامة للنادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©