الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سفارات الدولة تدعو للتسجيل في «تواجدي»

سفارات الدولة تدعو للتسجيل في «تواجدي»
16 مارس 2020 01:01

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

نصحت سفارات الدولة بالخارج رعايا دولة الإمارات العربية المتحدة بضرورة التسجيل في خدمة «تواجدي»، لتسهيل الوصول إليهم وتقديم الدعم اللازم لهم في حالات الطوارئ، كما دعت إلى اتباع التوجيهات الإرشادية التي تنشرها السفارات على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لها. وأهابت سفارة الدولة في نيودلهي، بمواطني الدولة عدم السفر إلى الهند، تنفيذاً لقرار الحكومة الهندية بمنع الأجانب حاملي التأشيرات الهندية بجميع أنواعها من الدخول اعتباراً من أمس حتى إشعار آخر. ودعت سفارة الدولة في نيودلهي المواطنين الموجودين في الهند بضرورة التسجيل في خدمة «تواجدي»، كما خصصت رقماً للطوارئ 009188181911111.
وذكرت سفارة الدولة في أميركا أنه يجب على المواطنين الموجودين التسجيل في خدمة «تواجدي»، وذلك لتسهيل الوصول إليهم، وكذلك توفير رقم للتواصل على مدار الساعة 0012022432400 أو الاتصال بمركز الاتصال بوزارة الخارجية والتعاون الدولي على الرقم 80044444.

«كل شيء سيكون على ما يرام» في إيطاليا
نصحت سفارة الدولة في الولايات المتحدة الأميركية على موقعها الإلكتروني المسافرين إلى الإمارات، بضرورة اتباع الإرشادات التي ترد من حكومة بلادهم فيما يتعلق بالسفر الجوي، مضيفة أن «طيران الاتحاد» و«طيران الإمارات» تنشران تطورات مواعيد الرحلات، وإرشادات ونصائح يجب اتباعها قبل السفر. وأعلنت سفارة الدولة في العاصمة الإيطالية روما دعمها لمبادرة «كل شيء سيكون على ما يرام»، وذلك بتعليق لافتة على مبنى السفارة ومقر رئيس البعثة، تعبيراً عن تضامن دولة الإمارات وشعبها مع الجمهورية الإيطالية في مواجهة فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©