الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عموري عودة الساحر

عموري عودة الساحر
17 مارس 2020 01:23

مصطفى الديب (أبوظبي)

رد عمر عبد الرحمن نجم الجزيرة والمنتخب الوطني، على الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الماضية، بشكل عملي، خلال مباراة فريقه أمام العين، وسجل اللاعب هدفاً وصنع الثاني، فضلاً على أنه كان أفضل لاعبي المباراة، ليؤكد أنه عائد بقوة، وكذلك ليكون أداؤه خير رد على المشككين.
وجاء ترتيب «عموري» ثانياً في صناعة الفرص على مستوى البطولة، حيث صنع 46 فرصة للجزيرة خلال 18 مباراة، شارك فيها ما بين أساسي واحتياطي، وجاء نجم الجزيرة ثانياً بعد المجري جوجاك لاعب العين الحالي.
وجاء تألق صانع ألعاب الجزيرة بشكل تدريجي، حيث شهدت المباريات الماضية ظهوره بمستوى متميز، لكنه وصل إلى القمة في مباراة «الزعيم العيناوي»، حيث سجل وصنع وكذلك كان يقوم بأدوار دفاعية، الشيء الذي يؤكد امتلاكه كذلك اللياقة البدنية، التي تساعده على أداء مهامه بشكل جيد.
وتألق نجم المنتخب الوطني خلال مواجهة العين بشكل لافت، ولكنه جمع بين التألق والاحترام، عندما رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى «الزعيم»، ليؤكد أن النجم ليس مهارة فقط، لكنه مهارة وأخلاق ليشكل قدوة للاعبين الشباب.
ولم يكتف عموري بما قدمه خلال المباراة، لكنه خرج بعدها ليؤكد أنه دوماً يسعى للأفضل، وأن لديه الكثير الذي يقدمه في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الظروف هي التي حالت دون ظهور الجزيرة بالمستوى المتوقع.
وشدد عمر عبدالرحمن، على أنه يقوم بالدور المطلوب منه في التدريبات، ويقاتل من أجل استعادة مستواه من أجل خدمة النادي والمنتخب.
على الجهة الأخرى، تحدث الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، عن مستوى عموري، وقال: «لقد كان رائعاً، وأعتقد أن الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الماضية لم تكن في محلها على الإطلاق، ويجب أن يعلم الجميع أن اللاعب عائد من إصابة قوية، كما أنه توقف عن المشاركة في المباريات لمدة عام، لذلك من الطبيعي أن يعود لمستواه بشكل تدريجي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©