الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«أطفال الشارقة».. تطلق مبادرة «نصلكم أينما كنتم»

«أطفال الشارقة».. تطلق مبادرة «نصلكم أينما كنتم»
18 مارس 2020 00:02

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت «أطفال الشارقة»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مبادرة «نصلكم أينما كنتم»، الهادفة إلى تقديم برامج وورش متنوعة، عبر البث المباشر عبر حسابها بـ«انستغرام»، انطلاقاً من حرصها على سلامة منتسبيها، والتزاماً بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعد إعلانها عن إغلاق مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة حتى إشعار آخر.
وتتضمن المبادرة تقديم ورش وبرامج بالتعاون مع عدد من الفنانين والمتطوعين والمنشطين، في مجالات الرياضة، والفنون، والعلوم والتكنولوجيا، والآداب واللغات، والمهارات الحياتية.
وقالت عائشة الكعبي، مدير «أطفال الشارقة» بالإنابة: «إن ضمان سلامة وصحة الأطفال المنتسبين للمراكز التابعة لأطفال الشارقة دفعتنا لإغلاق جميع المراكز خلال الفترة المقبلة، تماشياً مع إجراءات السلامة والوقاية المتبعة في دولة الإمارات، للحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا».
وأضافت الكعبي: «لأننا ندرك أهمية البرامج والورش التوعوية والترفيهية والتعليمية والفنية التي تثري معارف الأطفال وتطوّر من مهاراتهم، ندعوهم للمشاركة في مبادرة «نصلكم أينما كنتم»، التي تتضمن أنشطة ممتعة ومفيدة، يمكن القيام بها في المنزل بسهولة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©