الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خليفة بن محمد يدشن «تويتر» باستذكار مآثر زايد الخير

خليفة بن محمد يدشن «تويتر» باستذكار مآثر زايد الخير
20 مارس 2020 01:39

أبوظبي (الاتحاد)

دشن الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، تحت معرّف @kmkalnehyan مستحضراً مآثر ومناقب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» في العمل التطوعي والإنساني.
وكتب في أول تغريدة: «نترّحم على الأب المؤسس #الشيخ_زايد_بن_سلطان_آل_نهيان، فقد كان عنواناً للتطوع والاستثمار في سعادة الإنسان، ورمزيته المتفرّدة في البذل والعطاء، رسالة انتماء لكل فرد يُقدّم من جهده ووقته للمساهمة في بناء هذا الوطن الغالي».
وقال في تدوينته الثانية التي تزامنت مع يوم السعادة الدولي الموافق 20 من شهر مارس سنوياً: «يسرني في #يوم_السعادة_الدولي، تدشين حسابي الشخصي على«تويتر» لتعزيز آفاق #العمل_التطوعي_الوطني، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة».. السعادة الحقيقية تكمن في #العطاء.. رحم الله القائد المؤسس #زايد_الخير معطاء السعادة بفطرته الإنسانية.
وأضاف في التغريدة الثالثة: «أشعر بالفخر نظير ما لمسته من أبناء الوطن من جهود مباركة وقصص مُلهمة في العمل التطوعي المستدام، تدفعها روح المثابرة وتقودها الطموحات وتترجمها الإنجازات في صناعة مستقبل أفضل لأجيال الغد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©