الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شانج ريم: الإمارات سباقة في الأمن والصحة

شانج ريم: الإمارات سباقة في الأمن والصحة
21 مارس 2020 00:06

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يحافظ الكوري الجنوبي شانج ريم لاعب الوحدة، على أداء التدريبات يومياً بصورة منفردة، في استاد آل نهيان الذي يفصله عن مقر إقامته 500 متر فقط، حيث يحضر صباحاً، ويؤدي تدريبات لياقة بدنية، بجانب «الركض» حول الملعب، وهو الأمر نفسه الذي يقوم به مواطنه لي ميونج بطريقة فردية أيضاً.
وقال شانج ريم: الفترة الحالية حرجة وصعبة وخطيرة للغاية، وتتطلب تضافر جهود المجتمع بمختلف قطاعاته، ووالالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تمثل صمام أمان في مواجهة فيروس كورونا الذي يهدد العالم بأسره.
وأشاد شانج ريم بالإجراءات المتبعة في الإمارات للحفاظ على سلامة المجتمع، معتبراً أن الإمارات دائماً سباقة في الحفاظ على أمن وصحة كل من يعيش على أرضها الطيبة. وعن كيفية قضاء يومه، قال: باستثناء فترة التدريب الفردي التي تستمر لساعة أو أكثر يومياً، أبقى في السكن حتى اليوم الثاني، وتتخلل هذه الفترة تدريبات بسيطة، حيث لا يمكنني العيش دون تدريبات، أو كرة القدم بشكل خاص، وأتمنى أن تنتهي هذه الأزمة، حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، وأن يُستأنف دوري الخليج العربي، ودوري أبطال آسيا، وتعود الحياة إلى الملاعب.
وأوضح شانج ريم أن الشخص الوحيد الذي يتواصل معه مباشرة، هو لي ميونج زميله، ومع أسرته في بلده، وبقية عناصر الفريق عبر الهاتف، مشيراً إلى أن البقاء في المنزل ضرورة فرضها واقع هذا الفيروس «الشرير»، متمنياً أن يتخلص العالم منه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©