الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أوتوتيرمينال» تدشن مركزاً لدعم المركبات

«أوتوتيرمينال» تدشن مركزاً لدعم المركبات
22 مارس 2020 01:03

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت «أوتوتيرمينال ميناء خليفة»، المشغلة لمحطة البضائع المدحرجة ومناولة المركبات بميناء خليفة، المركز المتكامل الأول من نوعه في المنطقة للدعم الفني للمركبات، في إطار سعيها لتنويع الخدمات المقدمة للمتعاملين.
ويقدم المركز المختص، خدمات القيمة المضافة عالية الجودة لقطاع السيارات بالشرق الأوسط، التي تشمل تجهيز المركبات بشكل كامل، بما في ذلك خدمات تركيب الملحقات وخدمات الإصلاح الذكية وغيرها من خدمات التلميع والتنظيف.
كما يتيح لمستوردي السيارات وشركات الشحن، فرصة خفض التكاليف من خلال استكمال الإجراءات الضرورية لنقل المركبات مباشرة إلى صالات العرض أو تسليمها للعملاء، دون الحاجة للاستعانة بطرف ثالث.
وأشار سيف المزروعي، رئيس مجموعة الموانئ -موانئ أبوظبي، إلى أن مركز الدعم الفني الجديد، يعد تتويجاً للجهود المتواصلة لترسيخ مكانة موانئ أبوظبي كمركزٍ رائدٍ للخدمات اللوجستية المخصصة للمركبات. وقال: «نجحت أوتوتيرمينال ميناء خليفة، منذ تأسيسها قبل عامين، في تعزيز مكانتها كشريك مفضل في مجال الخدمات اللوجستية الخاصة بالمركبات، بما في ذلك توزيع شحنات المركبات المتوجهة من وإلى منطقة الخليج العربي، وأصبحت نموذجاً يحتذى، بفضل الجهود الكبيرة لفريق العمل المحترف، إلى جانب السعي الدائم لتوظيف أحدث الحلول الذكية».
من جهته، قال بيير ألجيو، الرئيس التنفيذي - «أوتوتيرمينال»-ميناء خليفة: إن افتتاح مركز الدعم الفني الجديد يأتي في إطار التوجهات الرامية لتعزيز مكانتنا كمركز حيوي لنقل المركبات من شرق آسيا، وفي إطار حرصنا على تقديم الفرص والمزايا لمتعاملينا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©