الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

ندوة حول كتاب «قصتي» في «لندن للكتاب»

ندوة حول كتاب «قصتي» في «لندن للكتاب»
19 مارس 2019 03:16

دبي (وام)

نظمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، عدداً من ورش العمل والجلسات المتخصِّصة خلال مشاركتها في «معرض لندن الدولي للكتاب 2019» الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن، تصدرتها ندوة قدمها جمال بن حويرب المدير التنفيذي للمؤسسة، حول كتاب «قصتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».
واستعرض ابن حويرب خلال الندوة، أهمية الكتاب الذي يشارك فيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ملايين القرّاء في الإمارات وفي الوطن العربي والعالم إضاءات ومحطات من رحلة خمسين عاماً من حياته وعمله ومسؤولياته.
وأكد ابن حويرب أن الكتاب يشكل رحلة ممتعة في عالم القراءة، تتقاطع فيها فصول بناء الذات مع بناء الدولة، منذ أن أسْندت إلى سموّه أول «وظيفة» في خدمة وطنه حين تولى قيادة الشرطة والأمن العام في دبي في العام 1968 وحتى توليه منصب نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي في العام 2006، مروراً بتأسيس قوة دفاع دبي. وأمام جمهور متنوِّع من المهتمين الذين حضروا الندوة في جناح المؤسَّسة بالمعرض قال ابن حويرب إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد قاد مسيرة التنمية المتسارعة في دبي ولياً لعهد لدبي، ثم حاكما لها، لتتحول دبي بفضل رؤيته السابقة عصرها إلى حاضرة عالمية تشكل نموذجاً للتقدُّم والإنجاز، وتجسيداً للأمل الإنساني والإصرار على العمل والبناء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©