الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الضوء الأخضر» يعيد حسين إلى خورفكان

«الضوء الأخضر» يعيد حسين إلى خورفكان
24 مارس 2020 00:06

رأس الخيمة (الاتحاد)

حصل علي حسين، لاعب خورفكان، الغائب عن الفريق بداعي إصابة الرباط الصليبي، على «الضوء الأخضر» للعودة مجدداً، بعد مرحلة العلاج الطبيعي والتدريبات البدنية في «عيادة الفرسان» مع الطبيب البرازيلي رودريجو، وذلك في خطوة مهمة تبدد القلق الذي ارتبط بمصير عودة اللاعب إلى صفوف فريقه مع دخول الموسم الكروي مرحلة «الأمتار الأخيرة»، وذلك لتعويض غيابه السابق بعدما اقتصرت مشاركته على 121 دقيقة فقط في مباراتي الجزيرة والنصر في كأس الخليج العربي.
وقال علي حسين إنه أمام مشاعر «مختلطة» بين الترقب للعودة إلى صفوف الفريق، والسعادة بإمكانية رد الجميل للنادي الذي قام بجهود كبيرة في الفترة الماضية لمنحه فرصة العلاج من الإصابة والتأهيل، موضحاً أن أكثر ما يشغله هو الإضافة التي يمكن أن يقدمها للفريق في المرحلة المقبلة.
وأوضح أن الغياب عن الملاعب من الأمور الصعبة على أي لاعب، مشيراً إلى أن الدافع المعنوي للاعب المصاب من المعطيات المهمة التي تمهد الطريق للعودة القوية وإظهار المستوى الفني الجيد.
وأكمل: «فترة الوقف الحالية للدوري ربما تمنحني فرصة للعودة إلى الفريق قبل الموعد المقرر من الطبيب المعالج، كما أنني أمام فرصة جيدة للحاق بالمباريات التالية في البطولة في حالة استئناف دوري الخليج العربي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©