الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرجبي يحدد أهدافه بتقنية الاتصال المرئي

الرجبي يحدد أهدافه بتقنية الاتصال المرئي
31 مارس 2020 00:23

رضا سليم (دبي)

عقد مجلس إدارة اتحاد الرجبي اجتماعه الأول، عبر الاتصال المرئي بتقنية الفيديو، في حضور جميع الأعضاء، وناقش الاجتماع تحديد الموقف بالنسبة لنشاط اللعبة، بعد قرار تعليق النشاط في الأندية والأكاديميات والمدارس، وترحيل ما تبقى من مباريات أو مسابقات إلى بداية الموسم الجديد، بعد الاتفاق مع الأندية.
وقرر الاجتماع تطبيق نظام العمل عن بعد لموظفي الاتحاد، على أن يقوموا بكافة الأعمال الموكلة لهم، كل في مجال اختصاصه، ويأتي القرار كإجراء احترازي للحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين باللعبة.
وأكد قيس الظالعي، الأمين العام للاتحاد، أن المجلس اتخذ مجموعة من القرارات المهمة، تهدف إلى تحسين سير العمل وسط هذه الإجراءات، مع الحفاظ على وتيرة العمل، حيث تم تكليف المدرب العام أبولو برليني وسامي سمارة مدير التطوير، بمتابعة اللاعبين والحرص على انضباطهم في التمارين داخل مكان إقامتهم، من أجل الحفاظ على لياقتهم.
وأضاف: المجلس وافق على برنامج التدريب الذي قدمته أميرة بالفقيه مدربة الفتيات، وهو برنامج طموح وفريد، وتقوم بتدريب الفتيات داخل منازلهن، وبالفعل بدأت المدربة بالتطبيق من خلال تدريب لاعبتين، وستتجول المدربة ضمن برنامج محدد لجميع اللاعبات للحفاظ على مستواهن، ولاقت الفكرة قبولاً لدى الأهالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©