الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجوم العالم ينضمون إلى مبادرة «خلك نشيط وخلك سليم»

نجوم العالم ينضمون إلى مبادرة «خلك نشيط وخلك سليم»
2 ابريل 2020 00:09

دبي (الاتحاد)

انضم نجوم الكرة العالميون إلى مبادرة مجلس دبي الرياضي للتدريب من المنزل «خلك نشيط.. وخلك سليم»، التي يتفاعل معها الملايين من داخل الدولة وخارجها، ويشارك فيها عدد كبير من المشاهير، منهم البرتغالي لويس فيجو، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والفرنسي نيكولا أنيلكا.
وأرسل النجوم رسائل بالصوت والصورة إلى كل من يعيش في الإمارات، من خلال فيديوهات مصورة، تم نشرها عبر حسابات التواصل الاجتماعي للمجلس، وتناقلتها حسابات رسمية عدة، وقال فيجو: إلى كل أصدقائي في الإمارات، أقول لكم في ظل هذه الظروف الصعبة: يجب أن نعتني بأنفسنا وبكل من نحب، وأن نبقى في منازلنا، كما يجب أن نواصل التدريب أثناء بقائنا في المنزل، لكي نحافظ على صحتنا ولياقتنا البدنية، ولننضم جميعاً إلى مبادرة «خلك نشيط، وخلك سليم».
وحملت رسالة روبرتو كارلوس وأنيلكا دعوة إلى جميع أفراد المجتمع، بأن يحموا أنفسهم بالبقاء في المنازل، وأن يحفظوا صحتهم ولياقتهم بأمان.
وتواصل المبادرة انتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع زيادة التفاعل الجماهيري المحلي والعالمي معها، لأنها تستهدف جميع مكونات المجتمع، من مختلف الأعمار والجنسيات، وتشجع على مواصلة التدريبات الرياضية، وتمارين النشاط البدني في المنزل، خلال الفترة الحالية، للمحافظة على الجسم السليم، وتقوية الدورة الدموية ونظام المناعة.
ووصل عدد الفيديوهات والصور التي نشرها المشاركون إلى أكثر من 5200 مشاركة سجلوا خلالها تدريباتهم المنزلية المتنوعة، مستخدمين الأدوات المنزلية البسيطة لأداء التمرينات، لتصل المبادرة إلى أكثر من 21.8 مليون شخص حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©