السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الترويج لجائزة زايد للاستدامة 2020 في كولومبيا

الترويج لجائزة زايد للاستدامة 2020 في كولومبيا
31 مارس 2019 02:23

بوغوتا (وام)

أقامت سفارة الدولة لدى جمهورية كولومبيا أمس الأول، حفل إفطار شارك فيه كبار المسؤولين في الحكومة والمحافظات ومسؤولون في وزارة الزراعة والصحة والتجارة والصناعة والسياحة وعدد كبير من أعضاء الكونغرس الكولومبي، ورجال أعمال ومسؤولون في المعهد الكولومبي للائتمان التربوي والدراسات الفنية في إطار الترويج لجائزة زايد للاستدامة 2020.
وأشار سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا إلى أن الجائزة تأسست بتوجيهات من القيادة الرشيدة في الدولة مستلهمة رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وجهوده الرائدة في بناء القدرات البشرية.
كما تطرق إلى الزيارة التي قام بها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى كولومبيا خلال مارس الجاري وانعكاسها على جهود مواصلة تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين على الصعد كافة، وبالتحديد على الصعيدين الثقافي والتعليمي.
وقدمت ممثلة جائزة زايد للاستدامة في أميركا اللاتينية جانيري برانيا خلال الحفل نبذة عن جائزة زايد للاستدامة والفئات المصنفة وكيفية المشاركة، مشددة على أهمية الوصول إلى المناطق الريفية التي تعاني من نقص الثروات الطبيعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©