الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولشاير يغير «نظام الشياطين» لتجنب الإرهاق

سولشاير يغير «نظام الشياطين» لتجنب الإرهاق
2 ابريل 2019 00:21

دبي (الاتحاد)

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، إنه يحاول تغيير نظام اللعب من أجل تجنب الإرهاق في هذا التوقيت من الموسم في ظل المنافسة محلياً وأوروبياً، وقال: إنه عمل شاق دائماً عندما تلعب في الدوري والمسابقة الأوروبي، وبطبيعة الحال هذا حدث أمام واتفورد في الجولة الماضية، فقد كان الدوري متوقفاً بسبب أيام «الفيفا» الدولية، ولدينا عدد من اللاعبين أصيبوا، ولكنهم لم يصلوا بعد إلى 100% ?من ?لياقتهم، ?لكننا ?نجحنا ?في ?تحقيق ?الفوز على واتفورد، ?وهذا ?أمر ?مهم، ?بدأنا ?ببطء ?في ?اللقاء ?الماضي، ?وأعتقد ?أن ?واتفورد ?كان ?يستحق ?التقدم. ?كان ?الأمر ?كما ?لو ?كنا ?ننتظرهم ?للتسجيل.
وتابع: نجحنا في تغيير النظام قليلاً، دخول خوان ماتا غير الأسلوب وجعلنا نخلق عدداً من فرص التسجيل، ونجحنا في تسجيل هدف رائع، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن الشوط الثاني كان مخيباً للآمال بسبب الإرهاق.
وأكد سولشاير إن هناك أموراً يجب تطويرها قبل مواجهة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وقال: اللاعبون جيدون في التدريبات، وهي الفترة الأفضل منذ قدومي لتولي المهمة، يمكننا أن أرى كيف يمكن أن نحسن الأداء في الأيام المقبلة.
وتابع: حينما تخوض مباراة كل 3 ?أو ?4 ?أيام ?فإن ?هذا ?يتطلب ?تركيزاً ?ذهنياً، ?إلى ?جانب ?القدرة ?على ?التعامل ?مع ?كل ?مباراة ?بالأسلوب ?المناسب، ?دون ?أن ?تفقد ?قدرتك ?على ?الانتشار ?الجيد ?في ?أرضية ?الملعب ?وزيادة ?الكثافة، ?حينما ?تحتاج ?إلى ?ذلك.
وفيما يتعلق بمواجهة وولفرهامبتون اليوم ، قال: فيكتور ليندلوف سيعود في هذه المباراة، ولكن «الشياطين الحمر» سيفتقدون 4 ?لاعبين، ?إيريك ?بايلي ?و?دراميان ?وأنطونيو ?فالنسيا ?و?أليكسيس ?سانشيز ?مازالوا غير جاهزين.
وتحدث سولشاير عن روميليو لوكاكو قائلاً: أنتوني مارسيال ولوكاكو كلاهما سيخوضان المواجهة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©