الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«شارة السماوي» عرقلت تعاقدي مع «العميد»

«شارة السماوي» عرقلت تعاقدي مع «العميد»
12 ابريل 2020 01:36

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

استعاد فوزي بشير اللاعب الدولي العماني السابق، وصاحب التجربة المتميزة مع أندية بني ياس والظفرة وعجمان ذكرياته عن مشواره الاحترافي في «دورينا» قبل أكثر من 7 مواسم، وكشف أنه كان قريباً من الانضمام إلى النصر، قبل أن يتدخل بني ياس بقوة على الخط لتمديد عقده، إلى جانب أنه كان يتعامل باهتمام كبير مع شارة «قيادة السماوي» لكونها تمثل «حالة خاصة»، رغم أنه كان من أشد المعجبين بالعميد منذ سنوات .
وقال بشير «35 عاماً» إنه لم ينقطع عن متابعة مباريات دوري الخليج العربي في المواسم الماضية، موضحاً أن قوة المنافسة بين الأندية على التتويج بالألقاب وارتفاع المستوى الفني، من شأنه أن يؤدي إلى تطور المنتخب الوطني.
وقال بشير إن تفشي فيروس كورونا يستدعى التوعية وتضافر جميع الجهود لحماية المجتمع، موضحاً أنه يؤيد استكمال الدوريات على مستوى دول العالم وأنه يرفض إلغاء الموسم، كما أنه يؤيد تخفيض المرتبات.
وأكمل: في سلطنة عمان يتصدر السيب الدوري بفارق 5 نقاط عن ظفار الثاني، وهناك 3 مباريات قبل انتهاء الموسم رسمياً، وهو الأقرب عملياً للتتويج باللقب، لكن في كرة القدم يجب أن نتوقع كل شيء.
وكشف بشير أن هدفه في مرمى ماجد ناصر حارس منتخبنا الوطني في افتتاح خليجي 18 في أبوظبي بأنه من الأهداف الرائعة في مسيرته لكونه كان في مباراة مهمة للغاية، رغم أن النهاية لم تبتسم لهم بخسارة اللقب لمصلحة «الأبيض».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©