الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

15 ألف سلعة غذائية لـ 1400 أسرة بأم القيوين

15 ألف سلعة غذائية لـ 1400 أسرة بأم القيوين
12 ابريل 2020 01:31

سعيد أحمد (أم القيوين)

باشرت لجنة الأسر المتعففة التابعة لجمعية دار البر بدبي، بتوزيع أكثر من 15 ألف سلعة غذائية مكونة من 8 أصناف رئيسة، على 1400 أسرة مواطنة ومقيمة في أم القيوين من ذوي الدخل المحدود، ضمن مشروع المير الرمضاني للعام الحالي.
وقال علي حسن العاصي، رئيس لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين: إن المشروع يأتي ترجمة لقول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة «لا تشلون هم»، حيث وفرت اللجنة سلعاً غذائية رئيسة متنوعة تكفي أفراد الأسرة لمدة شهر.
وأضاف أن المرحلة الأولى شملت 1400 أسرة مواطنة ومقيمة في الإمارة، وسيتم إطلاق مبادرة أخرى تضم أكثر من 1000 أسرة، لافتاً إلى أن اللجنة ستقوم بتوصيل المواد الغذائية إلى منازل كبار المواطنين والأيتام وبعض الأسر المحتاجة التي لا تستطيع أن تأتي إلى موقع التوزيع.
وأشار إلى أنه تم تجهيز خيمة بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة أم القيوين ومشاركة أكثر من 18 متطوعاً، وتتم عملية التوزيع من خلال مرور المستفيد بسيارته داخل الخيمة، ويقوم المتطوعون بالتدقيق على الأوراق وتزويد المستفيدين بالمواد الغذائية وتسهيل حركة السير أثناء العملية، التي لا تتجاوز الـ5 دقائق، مثمناً تبرعات أهل الخير والمحسنين، وتعاون الجميع في إنجاح المبادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©