الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوجبا يفتقد «الروتين اليومي» مع يونايتد

بوجبا يفتقد «الروتين اليومي» مع يونايتد
13 ابريل 2020 01:44

لندن (د ب أ)

أوضح بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه شعر بالإحباط لفترة طويلة بسبب الإصابة التي لم يشارك بسببها سوى في ثماني مباريات هذا الموسم، وأكد أنه يريد أن يشعر بأنه لاعب كرة قدم في أسرع وقت ممكن، وذلك عندما تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي. وقال اللاعب الدولي الفرنسي: «أتدرب حالياً وألعب الكرة. أقترب من العودة بشدة». وظهر بوجبا بشكل جيد في الدوري، ولكن بنهاية سبتمبر، قرر الخضوع لعملية جراحية.
وأكد: «شعرت بالإحباط لفترة طويلة. وأنا تقريباً جاهز للعب، ولذلك أفكر فقط بشأن العودة للتدريبات وأن أتدرب بجانب زملائي. لم أواجه مثل هذا الأمر من قبل في مسيرتي».
وأكد أنه يجب أن تكون صبوراً أثناء الحديث عن الإصابة، وأوضح «لا أعلم ما إذا كان العديد من الأشخاص يعلمون ما حدث. عانيت من إصابة في القدم، حدث هذا الأمر أمام ساوثهامبتون. كان هذا في بداية الموسم وواصلت اللعب مصاباً لفترة طويلة. وبعد فترة، رأينا أن القدم مكسورة ولم ألعب لمدة شهرين».
وأكد: «كانت قدمي في جبيرة، سارت الأمور بشكل جيد للغاية، التأمت العظام، وعندما عدت ولعبت مباراتين أمام واتفورد ونيوكاسل شعرت بشيء مرة أخرى. كان علي الخضوع لجراحة. لا أشعر بأي شيء حالياً».
واختتم بوجبا حديثه قائلاً إنه يفتقد الروتين اليومي مع زملائه بالفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©