السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

سعيد بن طحنون: التسامح في عمق النسيج الإماراتي

سعيد بن طحنون: التسامح في عمق النسيج الإماراتي
8 ابريل 2019 02:31

العين (الاتحاد)

أكد معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، أن قيم التسامح تضرب بجذورها الأصيلة في عمق النسيج الإماراتي، فقد أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهو نهج تواصل السير عليه قيادتنا الرشيدة مما جعل من دولة الإمارات عاصمة عالمية للتسامح باحتضانها أكثر من 200 جنسية من مختلف الثقافات.
جاء ذلك، خلال حضور معاليه فعاليات يوم الجاليات بكلية الخوارزمي الدولية فرع العين، بحضور الدكتور عاصم الحاج رئيس الكلية، والدكتور حسام هيكل رئيس فرع الكلية في العين، وهاني سليم رئيس قسم شؤون الطلبة، وحامد الشامسي رئيس مجلس الطلبة فرع العين.
واطلع معاليه على الأجنحة المختلفة التي ضمها المعرض، وتصدرها الجناح الوطني لدولة الإمارات، وقدم حامد الشامسي نبذة عن محتويات الجناح، الذي يرصد الإرث الثقافي الحضاري للدولة، كما اطلع معاليه على بقية الأجنحة المشاركة، التي قدمت صوراً ومجسمات للفلكلور والإرث الثقافي الحضاري للمجتمعات، بالإضافة إلى قصائد شعرية وأهازيج شعبية تعكس التراث الوطني للأجنحة المشاركة.
من جانبه، قال الدكتور عاصم الحاج: نحرص كل عام على تنظيم هذه الفعالية وتوسيع المشاركة الطلابية فيها، بما يعكس مناخ التسامح الذي نعيشه في دولة الإمارات برعاية كريمة من قيادتنا الرشيدة، وأكد الشامسي أهمية هذه الفعالية التي تحرص الكلية على تنظيمها سنويا، بما يرسخ بيئة معززة للتسامح في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©