الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عمار النعيمي: الإمارات تولي صحة الإنسان أهمية قصوى

عمار النعيمي: الإمارات تولي صحة الإنسان أهمية قصوى
13 ابريل 2020 01:37

عجمان (وام)

افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة مركز إجراء الفحص من المركبة للكشف عن فيروس كورونا «كوفيد - 19» لأفراد المجتمع والذي وجه بتنفيذه في الإمارات كافة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وقال سموه، عقب الافتتاح: «إن هذه المبادرة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعد من المبادرات الكبيرة للتسهيل على المواطنين والمقيمين لإجراء الفحص دون معوقات»، مؤكداً أن «دولة الإمارات والقيادة الرشيدة تولي حياة الإنسان وصحته وسلامته أهمية قصوى، وتضعه على قمة أولوياتها وخططها في الظروف كافة».
ولدى وصول سموه للمركز ومرافقيه، تم أخذ عينة لسموه داخل السيارة ومن معه بعد تسجيل البيانات كافة من خلال القارئ الإلكتروني.
بعد ذلك، اطلع سموه على تجهيزات المركز المزود بأحدث التقنيات والكوادر الطبية والفنية التي تقدم الرعاية اللازمة للمواطنين والمقيمين وفق أعلى المعايير العالمية، حيث يتم إجراء الفحوص اللازمة خلال 5 دقائق تقريباً.
وأشاد سموه بالإجراءات الاحترازية كافة التي اتخذتها الدولة في سبيل سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين وزائرين، والحفاظ على أرواحهم وصحتهم، وحرصها منذ بداية أزمة «كورونا» على سرعة اتخاذ الخطوات والتدابير الكفيلة بحفظ أمنها الصحي والاجتماعي والاقتصادي، وتجاوز الوضع الراهن بكل اقتدار.
كما أشاد سموه بجهود الكوادر الطبية كافة من أطباء وممرضين وممرضات، وغيرهم التي تؤدي مهامها بكفاءة عالية ومسؤولية ومهنية خلال هذه الظروف الاستثنائية الصعبة.
حضر افتتاح المركز الذي أقيم في أرض المعارض سابقاً بالقرب من «ستي سنتر عجمان» الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وحمد بن غليطه السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان، ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©