الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

طيران الإمارات تشغل رحلات ركاب لأميركا وآسيا وشمال أفريقيا

طيران الإمارات تشغل رحلات ركاب لأميركا وآسيا وشمال أفريقيا
13 ابريل 2020 15:43

تخطط طيران الإمارات لتشغيل خدمات ركاب، إلى كل من جاكرتا وتايبيه وكابول في آسيا وشيكاغو وتونس والجزائر، بالإضافة إلى الرحلات التي بدأت تشغيلها مؤخراً إلى كل من لندن وفراكفورت، وحسب بيان للناقلة، تُسهل هذه الرحلات سفر الزوار والمقيمين الراغبين العودة إلى بلدانهم.

ويمكن الحجز على هذه الرحلات مباشرةً عبر ‏emirates.com، أوعن طريق وكلاء السفر وسوف يسمح فقط لمواطني الوجهة، وأولئك الذين يستوفون شروط الدخول بالصعود إلى الطائرة، حيث يتعين عليهم تلبية متطلبات وشروط الدخول إلى الدولة التي يسافرون إليها.

ومع استئناف العمل إلى مزيد من الوجهات، أعادت طيران الإمارات تشغيل جميع رحلات الركاب من المبنى 3 بمطار دبي الدولي، ويتعيّن على جميع المسافرين اتباع جميع إجراءات الصحة والسلامة، المعتمدة من قبل السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الوجهة المقصودة.

ولن يتوفر للعملاء في الظروف الحالية بعض الخدمات المعتادة، مثل عمل إجراءات السفر، واختيار المقعد عبر الإنترنت، وخدمة السيارة مع سائق، وخدمة الصالات الخاصة في أي من الوجهات.

كما تطبق طيران الإمارات برنامجاً معدلاً للخدمة على هذه الرحلات، للالتزام بقواعد الصحة والسلامة، فلن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات، وبينما يستمر تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب، فسوف تحرص طيران الإمارات على تجنب التلامس بين أفراد الأطقم والركاب أثناء الخدمة، من خلال إجراءات معدلة لتعبئة وتغليف الوجبات، وتقديم المشروبات في عبواتها الأصلية، وسوف يتم مؤقتاً وقف خدمة السيارة مع سائق، وكذلك إغلاق الصالات الخاصة في المطار.

وتخضع جميع طائرات الإمارات، لعمليات تنظيف وتعقيم مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة، حسب البيان.

المصدر: رويترز
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©