الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبشروا نحن في خدمتكم».. مبادرة لـ«التنمية الأسرية»

«أبشروا نحن في خدمتكم».. مبادرة لـ«التنمية الأسرية»
16 ابريل 2020 02:01

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، ومؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر، ودار زايد للرعاية الأسرية مبادرة «أبشروا نحن في خدمتكم»، واستهدفت الفئات المجتمعية من الأسر ذات الدخل المحدود والقصر وأسرهم، والأسر الحاضنة. وتستهدف المبادرة مساندة الفئات الأكثر حاجة للدعم في إمارة أبوظبي من خلال الاطمئنان عليهم، والتأكد من التزامهم بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتحديد احتياجاتهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة.
وتهدف المبادرة لرفع كفاءة الاستجابة للفئات الأكثر حاجة للرعاية الاجتماعية، وتقديم الدعم النفسي والحماية الاجتماعية المناسبة، وفق احتياجاتها، وتسهيل وصول الفئات المستهدفة للخدمات التي توفرها لهم المؤسسات والهيئات ذات الاختصاص.
وتقوم الجهات الشريكة في هذه المبادرة بالتواصل مع الفئات المستهدفة عبر التواصل المباشر من قبل فريق متخصص للاطمئنان عليهم، وتقديم الدعم الاجتماعي والنفسي المناسب لهم، وحصر احتياجاتهم.
وتتنوع وسائل تقديم المبادرة، وذلك عبر التواصل المباشر مع مركز الاتصال الأسري على الرقم: 80033322 من خلال فريق العمل المختص، ومن الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً طوال أيام الأسبوع، وعبر البريد الإلكتروني (shawer@fdf.gov.ae) والذي يتيح تلقي الاستشارات المختلفة من خلاله.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©