الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

شباب يتفاخرون بأنماط حياتهم الفاخرة على "إنستغرام"

شباب يتفاخرون بأنماط حياتهم الفاخرة على "إنستغرام"
12 ابريل 2019 01:36

ترجمة: عزة يوسف

يعرض حساب يحمل اسم «Super Rich Kids» على إنستغرام، الكثير من صور السيلفي لشباب ومراهقين في العالم يتمتعون بالثراء، ويتباهون بصورهم بجانب سياراتهم الفخمة، وداخل طائراتهم الخاصة. ويضم الحساب، حتى الآن، أكثر من 88 ألف متابع، ويجمع أكثر اللقطات اللافتة للنظر التي توثق أنماط الحياة الفاخرة والنفقات الباهظة غير الضرورية على العطلات والممتلكات بل وامتلاك أشبال النمور.
وفي حين حرصت المصممة الروسية أوليسيا مالينسكايا على إحضار معطفها من الفرو وقبعة وحقيبة شانيل إلى عطلتها في الجبال، ظهرت الشابة الأميركية الشهيرة على يوتيوب نيكوليت غرايز في حوض السباحة في قصر فيرساتشي في ميامي وهي ترتدي ملابس بحر مرصعة بالجواهر.
وظهرت شابة في العديد من الصور الحابسة للأنفاس، تقف في غالبيتها أمام السيارات الفارهة سواء الذهبي أو الوردي من العلامات التجارية باهظة التكلفة مثل فيراري وبوغاتي وغيرهما.
واستعرضت أخريات حقائبهن وأحذيتهن التي تقدر بعدة آلاف من الدولارات من لويس فيتون وشانيل، فيما اختارت شابات أخريات الاسترخاء في رحلاتهن بطائرات خاصة، بل اصطحبت إحدى الشابات شبل النمر الذي تملكه خلف عجلة سيارتها الفيراري. وظهرت أبرز وجبات الأثرياء في صورة للبيتزا، ولكن بدلاً من الببروني والمكونات العادية، كانت البيتزا مغطاة بطبقة من الكمأة النادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©