الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"تحدى نفسك" يذلل "صعوبات التعلم"

"تحدى نفسك" يذلل "صعوبات التعلم"
12 ابريل 2019 01:42

الشارقة (الاتحاد)

شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، أمس، الحفل الختامي لمشروع الاستكشاف السنوي في دورته الثانية، والذي نظمه مركز الشارقة لصعوبات التعلم تحت شعار «تحدى نفسك»، وذلك في مركز سجايا فتيات الشارقة بمنطقة القرائن.
وألقت هنادي السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم كلمة قدمت فيها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على كريم أياديه البيضاء واهتمام سموه بكافة شرائح المجتمع، خاصة في مجالات التعلم والتعليم والمعرفة. وألقى الدكتور جورج هاجرتي مدير كلية بيكن الأميركية الشريك الرئيس لمشروع الاستكشاف لهذا العام، قدم فيها الشكر إلى القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة على اهتمامها الكبير واللامحدود بالتعليم والمعرفة بشكل عام، وبالأشخاص من ذوي صعوبات التعلم بوجه خاص. وقدم الطالب عبد العزيز مشعل العميري كلمة بالنيابة عن الطلبة المشاركين في المشروع، أشار فيها إلى الفوائد العديدة التي تضمنها المشروع واستفاد منها الطلبة من استكشاف القدرات والمواهب وتحسين وتطوير الذات.
وفي ختام الحفل، كرم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي الجهات الراعية والمتعاونة وفريق عمل مشروع الاستكشاف والممرضات والمتطوعين والطلبة المتفوقين والمشاركين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©