الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فضية وبرونزية لمنتخب السنوكر في بطولة «التسامح»

فضية وبرونزية لمنتخب السنوكر في بطولة «التسامح»
14 ابريل 2019 00:27

وليد فاروق (دبي)

حصد منتخبنا «1» للسنوكر، الميدالية الفضية لمسابقة الزوجي في بطولة «التسامح» على كأس العرب للسنوكر، في نسختها الأولى، والمقامة حالياً بدبي، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره السعودي بنتيجة 1 -3، التي أقيمت أمس في حين جاء فريق منتخبنا «3» في المركز الثالث، ونال الميدالية البرونزية بالمشاركة مع منتخب مصر. وتقام النسخة الأولى من بطولة كأس العرب «التسامح» بتنظيم اتحاد البلياردو السنوكر وبإشراف الاتحاد العربي، بمشاركة 7 منتخبات هي السعودية وعمان والبحرين وسوريا ومصر وليبيا، إضافة إلى منتخبنا الوطني، وتقام المنافسات على صالة الاتحاد بالقوز.
وشاركت كل المنتخبات بفريقين، مكون من لاعبين في منافسات الزوجي، باستثناء منتخبنا الذي شارك بـ4 فرق وفق لوائح البطولة، التي تسمح للدولة المنظمة بالمشاركة بضعف عدد فرق الفرق المشاركة.
وجاء حصول منتخبنا «1» المكون من الثنائي محمد شهاب ومحمد الجوكر، على الميدالية الفضية بعدما اجتاز عقبة 4 منتخبات، بالفوز على كل من منتخبي ليبيا (1) والبحرين (2) في الأدوار التمهيدية بنفس النتيجة وهي 2- صفر، ثم التغلب على منتخب عمان (1) في دور الثمانية 3 - صفر، وعلى منتخب مصر (1) بنتيجة 3 -1 في الدور قبل النهائي، ليتأهل الفريق للمباراة النهائية ويخسر بنفس النتيجة من نظيره السعودي. وتستكمل اليوم منافسات البطولة، بإقامة مسابقة الفردي، والتي تستمر منافساتها حتى ختام البطولة يوم الأربعاء المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©