الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عجمان تحت المطر «بركان»!

عجمان تحت المطر «بركان»!
14 ابريل 2019 00:29

مراد المصري (العين)

حقق عجمان انتصاراً تاريخياً على حساب العين، عندما تفوق عليه برباعية نظيفة، مساء أمس، على استاد هزاع بن زايد، لينتفض «البركان» تحت الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب اللقاء، وبهذه النتيجة يتفوق «البرتقالي» على «البنفسج» للمرة الأولى في المباراة رقم 18 بينهما، بعدما حقق العين 15 فوزاً والتعادل مرتين.
وجاء تفوق عجمان، ليعمق من جراح حامل اللقب الذي تعرض للخسارة الثانية على التوالي في الدوري، بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الجزيرة 1-5، ليتقدم «البرتقالي» إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة، فيما تراجع العين إلى المركز الرابع بـ38 نقطة.
وتصادفت خسارة العين مع حضور الكرواتي زلاتكو داليتش المدرب السابق للعين، والذي تابع المباراة من المدرجات، حيث لا يخفي مساندته للفريق دائماً رغم نهاية مسيرته معهم.
ورغم أن أفضلية مجريات اللقاء سارت في اتجاه العين الأكثر وصولاً وتهديداً لمرمى عجمان في الدقائق الأولى، إلا أن «البركان» رد بقوة بعد ذلك، وانتزع هدف التقدم بتوقيع ستانلي الذي استغل خطأ من المدافعين، ليخطف الكرة من بين محمد فايز وإسماعيل أحمد، ويسجل الهدف الأول، قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول.
ونجح عجمان في إضافة الهدف الثاني من تسديدة رائعة من عبدالله مال الله الذي وصلت إليه الكرة من ركلة ركنية، ورفض اللاعب الاحتفال تقديراً لمسيرته السابقة مع العين. وواصل عجمان تألقه، ونجح في إيقاف رغبة العين في العودة، بإحراز هدف مبكر في الشوط الثاني، عن طريق عادل هرماش الذي ارتقى برأسه، ليحول كرة ركنية، ارتدت من العارضة والحارس، وسكنت الشباك في الدقيقة 51، وحاول العين تدارك الموقف بإجراء تغيير مزدوج، بإشراك ريان يسلم وسعيد جمعة، بدلاً من البرازيلي كايو ومهند سالم العنزي، إلا أن الأمور بقيت على حالها، وافتقد «البنفسج» الحلول في المواجهة أمام التنظيم الجيد لعجمان. وتميزت المباراة وتحديداً الدقائق العشر الأولى، بأحداث مثيرة للجدل على الصعيد التحكيمي، مع عودة يعقوب الحمادي إلى «تقنية الفيديو» أكثر من مرة، ولكنه تمسك بصحة قراره دائماً، رغم أن الإعادة أظهرت أن عجمان يستحق احتساب هدف بعد مرور الكرة بكامل محيطها خط المرمى في الدقيقة التاسعة، كما يستحق العين ضربة جزاء، بعد تعرض كايو لإعاقة داخل المنطقة في الدقيقة 35.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©