الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبنا يحتكر ميداليات كأس «التسامح» لـ «سنوكر العرب»

منتخبنا يحتكر ميداليات كأس «التسامح» لـ «سنوكر العرب»
17 ابريل 2019 00:07

وليد فاروق (دبي)

ضمن ثلاثي لاعبي منتخبنا للسنوكر التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الفردي في بطولة «التسامح» على كأس العرب للسنوكر في نسختها الأولى، التي تستضيفها الإمارات بمشاركة 7 منتخبات وتقام منافساتها على صالة الاتحاد بالقوز، ونجح نجوم منتخبنا محمد الجوكر ومحمد شهاب وخالد الكمالي في التأهل إلى المرحلة قبل الأخيرة من منافسات البطولة ومعهم المصري وائل طلعت الذي أكمل أضلاع المربع الذهبي بعد تجاوزهم ربع النهائي.
وتخطى محمد شهاب عقبة المصري وائل طلعت في أولى مباريات نصف النهائي ظهر أمس، ليتأهل للمباراة النهائية منتظراً تأهل الفائز من زميليه الآخرين محمد الجوكر مع خالد الكمالي، حيث يصعد الفائز لمواجهة شهاب في المباراة النهائية.
وكان تأهل اللاعبون الأربعة في نفس التوقيت تقريباً، حيث أقيمت مباريات دور الثمانية في التاسعة مساء أول من أمس، فتغلب نجم منتخبنا محمد شهاب على المصري عبد الحميد شاهين بنتيجة 4 -صفر، ولحق به زميله خالد الكمالي بعد تغلبه على السوري يزن الحداد بنتيجة 4 - 1
ثم النجم المخضرم محمد الجوكر بفوزه على المصري هشام شوقي بنتيجة 4 - 2، وأخيراً انضم المصري وائل طلعت إلى المربع الذهبي بتغلبه على البحريني حبيب صباح بنتيجة 4- 3.
وأقيمت منافسات الدور نصف النهائي والنهائي للبطولة أمس، حيث أسدل الستار على منافساتها والتي انطلقت اعتبارا من يوم 10 أبريل الجاري ولمدة 7 أيام.
ومن جانبه أهدى الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، هذا الإنجاز إلى قيادتنا الرشيدة، وعبر الشيخ جمعة عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، ونجح لاعبو منتخبنا الوطني في فرض سيطرتهم على المراكز الأولى في منافسات الفردي، ما يعكس المكانة العالية التي وصل إليها مستوى رياضة السنوكر الإماراتي على الصعيد العربي ونجاحه في الحفاظ على تفوقه وتألقه على هذا الصعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©