الجمعة 24 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

احتفالية 5 نجوم لسلة "العميد"

احتفالية 5 نجوم لسلة "العميد"
20 ابريل 2019 00:01

علي معالي (دبي)

وافقت شركة الألعاب الرياضية بنادي النصر على السماح لثنائي التدريب أحمد عمر وحسام الوكيل بقيادة فريق شباب الأهلي- دبي في البطولة الخليجية التي تنطلق اليوم في البحرين حيث يبدأ شباب الأهلي ومعه الشارقة ممثلا سلة الإمارات المشوار بلقاء الشارقة اليوم مع أحد السعودي بالمجموعة الأولى، على أن يبدأ شباب الأهلي مبارياته غدا أمام الشمال القطري بالمجموعة الثانية.
وكان النصر قد تعاقد مع أحمد عمر ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول مع نهاية كأس رئيس الدولة على أن يكون حسام الوكيل مساعداً له، وأعلن مروان سنكل نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي النصر أن تعليمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس النادي أنه عندما يتواجد ناد يمثل الإمارات في أي مشاركة خارجية فعلينا أن نسخر كل إمكانيات العميد للمساعدة، مشيراً إلى أن النصر تربطه بنادي شباب الأهلي علاقات جيدة ومتميزة، وكلنا نعمل تحت مظلة مجلس دبي الذي يؤكد دائماً على التعاون فيما بيننا.
وكان نادي شباب الأهلي قد أعلن الاستغناء عن مدربه المصري أحمد مرعي بعد الخسارة في كأس رئيس الدولة. من ناحية أخرى، احتفلت إدارة شركة الألعاب الرياضية في نادي النصر بفريق رجال السلة بطل كأس رئيس الدولة، وكرمت الفريق الذي ضمت قائمته صالح سلطان، حمد محمد علي، راشد سالم عيسى، ابراهيم عبيد فرج، هشام حسن، محمد سالم خلفان، شيييتر اوول، سعيد عبد الله محمد، فيصل محمد علي، إرستيد مي، عبد الله محمود حسن، وطلال سالم، بجانب المدرب حسام الوكيل، والمشرف راشد بلال.
حضر الاحتفالية أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة كرة القدم وعبد الرازق الهاشمي رئيس شركة الألعاب وأعضاء مجلس إدارة الشركة مروان سنكل نائب رئيس الشركة، وعبد الباسط علي المدير التنفيذي، قاسم محمد مشرف عام اللعبة، ومنصور رحمة الفلاسي، إضافة إلى محمد العور المدير التنفيذي لشركة الألعاب.
وأشاد أحمد هاشم خوري بالإنجاز وبالروح العالية والإصرار الذي ظهر به الفريق خلال المباراة النهائية في المسابقة وكانت وراء فوز الفريق المستحق بأغلى الألقاب، وقدم خوري التهنئة لشركة الألعاب الرياضية لمتابعتها ووقوفها خلف الفريق وبجانبه رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها العميد قبل المباراة النهائية.
وأهدى عبد الرازق الهاشمي اللقب إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لدعمه الكبير ووقوفه الدائم بجانب الألعاب الشهيدة معتبراً الاهتمام بها يساهم في تحقيق الإنجازات والألقاب، وأشاد بنتائج كافة الألعاب الجماعية في النادي هذا الموسم وبصفة خاصة كرة السلة التي حققت هذا العام لقبين لفئة الرجال، هما كأس نائب رئيس الدولة في بداية الموسم، وكأس رئيس الدولة في ختام الموسم بجانب الفوز بدرع التفوق العام.
من جانب آخر، عبر عبد الرحمن أبو الشوارب عن سعادته الكبيرة بكل الإنجازات التي حققتها ألعاب الصالة هذا الموسم، معتبرا ما تحقق لم يأت من فراغ بل بعمل واجتهاد طيلة السنوات الخمس الماضية، متوقعاً مزيداً من الألقاب خلال السنوات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©