الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الشارقة التعاونية»: 25 مليون درهم لدعم 10 آلاف سلعة

«الشارقة التعاونية»: 25 مليون درهم لدعم 10 آلاف سلعة
29 ابريل 2019 03:24

ماجد الحاج (الشارقة)

رصدت جمعية الشارقة التعاونية مبلغ 25 مليون درهم لدعم 10 آلاف سلعة استهلاكية، بما في ذلك العروض الخاصة بخصومات تصل من 50 - 70% في جميع الفروع بمناسبة شهر رمضان، بحسب ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لجمعية الشارقة التعاونية، الذي أكد أن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين على حد سواء، حيث وجهت إدارة الجمعية العليا بإطلاق حملة «رمضان الخير» لدعم السلع الرمضانية الأساسية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس، بمقر الجمعية حضره الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد.
وأشار الجنيد، إلى أن الجمعية عملت ضمن خطط استعداد مبكرة لشهر رمضان على توفير مخزون كاف من السلع الغذائية الأساسية التي سيتم طرحها ضمن العروض الرمضانية لضمان عدم نفاذها خلال فترات العروض، مشيراً إلى أن السلع سيتم طرحها في جميع فروع الجمعية بغرض توفيرها بأسعار مخفضة أمام أكبر عدد من المستهلكين خلال شهر رمضان.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن الجمعية متمثلة بإدارتها العليا تثبت عاماً بعد عام التزامها بهدفها الأساسي، وهو توفير المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والتموينية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.
من جانبه، أشاد الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، بالدور الذي تقوم به جمعية الشارقة التعاونية في خدمة أفراد المجتمع على حد سواء خاصة خلال شهر رمضان المبارك.
وأثنى النعيمي على التعاون المستمر بين جمعية الشارقة التعاونية وبين الجهات الحكومية والرقابية، مشدداً على المسؤولية الكبيرة التي يلتزم بها مديرو الفروع من خلال توفير أصناف المنتجات باستمرار وبكميات كافية تلبي حاجة الجميع، منوها إلى أن جمعية الشارقة التعاونية استقبلت العام المنصرم اكثر عن 12 مليون متسوق، كما أنها تساهم في إنفاق اكثر من 10 ملايين درهم للأسر المتعففة كمساعدات.
وستنطلق الحملة في الثاني من الشهر الجاري بجميع افرع الجمعية سواء داخل مدينة الشارقة أو خارجها، كما شكلت فرق عمل صباحية ومسائية للتأكد من حسن سير الحملة الرمضانية وتحقيق أهدافها المرجوة في تخفيف الأعباء عن المتسوقين وبدأت جمعية الشارقة التعاونية في البيع والتسوق عن طريق الموقع الإلكتروني، إضافة إلى توصيل السلع والطلبات إلى المنازل مقابل رسم إضافي بسيط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©