الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

السويدي يوقع «مجتمع الإمارات في القرن الحادي والعشرين»

السويدي يوقع «مجتمع الإمارات في القرن الحادي والعشرين»
29 ابريل 2019 03:18

أبوظبي ( وام)

شهد معالي أحمد جمعة الزعابي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة توقيع سعادة الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، كتابه الجديد «مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة في القرن الحادي والعشرين: قضايا وتحديات في عالم متغير»، الصادر باللغتين العربية والإنجليزية، في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2019.
كما حضر التوقيع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ومعالي محمد أحمد المر رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، وحبيب الصايغ الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب رئيس مجلس اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، والدكتور عبدالله الريس مدير عام الأرشيف الوطني، بالإضافة إلى نخبة من المثقفين والمفكرين والمهتمين وعدد كبير من رواد المعرض. وقال السويدي بهذه المناسبة: إن ما دفعه إلى تأليف هذا الكتاب هو الاهتمام المتزايد عالميا بالبحث في القضايا الاجتماعية، وخاصة في ظل تعدد مصادر الخطر التي تهدد الأمن الاجتماعي للدول.
ويتطرق الكتاب إلى دراسة ما يجري من تحولات وتغيرات كبرى يشهدها العالم على المستويات المختلفة، ويشمل كذلك دراسة للمجتمع الإماراتي في ظل عالم متغير من منظور شامل يتضمن الجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتكنولوجية وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©