الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مطار أبوظبي» يتيح لمسافري «جو-إير» إتمام إجراءات السفر خارج المطار

«مطار أبوظبي» يتيح لمسافري «جو-إير» إتمام إجراءات السفر خارج المطار
2 مايو 2019 03:03

أبوظبي (الاتحاد)

توفر مطارات أبوظبي خدمات إنهاء إجراءات السفر من خارج مطار أبوظبي الدولي للمسافرين مع شركة «جو-إير» الهندية اعتباراً من 10 مايو الجاري، في مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر الواقع في قلب منطقة الأعمال بأبوظبي مقابل «أبوظبي مول» بمنطقة النادي السياحي.
وسيتمكن المسافرون مع «جو-إير» من إتمام الإجراءات المطلوبة قبل 24 ساعة من مواعيد رحلاتهم من مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر، ما يتيح لهم مرونة في استكمال هذه الإجراءات، وفي الوقت الأنسب لهم قبل انطلاق رحلاتهم من مطار أبوظبي الدولي.
ويعتبر مطار أبوظبي الدولي واحداً من المطارات القليلة في العالم، التي توفر خدمة إتمام إجراءات السفر من خارج المطار، حيث يرحب مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر بالمسافرين خلال فترات تتراوح ما بين 4 إلى 24 ساعة قبل انطلاق رحلاتهم، إضافة إلى توفير خدماتٍ للعناية بأمتعة كافة المسافرين تشمل تغليفها وإحكام إغلاقها.
وقال مارتن دي جروف، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: «استقبلنا الشهر الماضي أولى رحلات شركة الطيران الهندية جو- إير من مطار كانور الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي، ويسرنا أن نعلن هذا الشهر عن ترحيبنا بمسافري الشركة الهندية المميّزة في مبنى المدينة، وندعوهم للاستفادة مما تتيحه هذه المنشأة من خدماتٍ رفيعة المستوى في موقعٍ استراتيجي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©