الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ستيل فاب» ينطلق اليوم في «إكسبو الشارقة»

«ستيل فاب» ينطلق اليوم في «إكسبو الشارقة»
14 يناير 2019 02:05

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق في مركز إكسبو الشارقة اليوم، فعاليات معرض صناعة وتشكيل الصلب والمعادن «ستيل فاب 2019» الذي يجمع في نسخته الـ15، أكثر من 300 شركة تمثل نُخبة المُصنّعين والمُورّدين العالميين.
ويعرض المشاركون في «ستيل فاب» الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 17 يناير الجاري، أحدث الابتكارات لأكثر من 1000 علامة تجارية دولية رائدة في مجال اللحام والقصّ والجلخ ومعدات وأدوات تصنيع الأنابيب وإعداد الألواح المعدنية الجاهزة وغيرها من التقنيات والأنظمة والخدمات المساندة.
ويقدّم العارضون خلال الحدث الذي يحظى بدعم اتحادات دولية رائدة في القطاع، ونجح باستقطاب كبار اللاعبين المحليين الدوليين في مجال الأعمال المعدنية، حلولاً مبتكرة تلبي التحديات اليومية التي تواجهها الشركات والمصانع على أرض الواقع، ومن بينها أنظمة عالية القدرة للتعامل مع الألواح واللافتات وأنظمة حديد التسليح.
ويوفر المعرض فرصة سانحة للشركات والمصانع الباحثة عن آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من معدات وأجهزة حديثة توفر عائد استثمار سريع وتكلفة محدودة على مُصنّعي مختلف أنواع الهياكل، وغير ذلك من حلول معالجة فعالة وآمنة للصفائح والمقاطع وحواجز التدوير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©