الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خليفة بن محمد بن خالد يحضر احتفال السفارة الأردنية بعيد الاستقلال

خليفة بن محمد بن خالد يحضر احتفال السفارة الأردنية بعيد الاستقلال
4 مايو 2019 00:50

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

شهد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس جمعية واجب التطوعية، في فندق جميرا أبراج الاتحاد، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه جمعة العبادي السفير الأردني في الدولة بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والسبعين للمملكة.
وقال الشيخ خليفة بن محمد: إن «العلاقات الإماراتية - الأردنية» وثيقة وتتميز بالعمق على مختلف الصعد السياسية والدبلوماسية والتجارة والاستثمار».
وقال السفير جمعة العبادي: «إن العلاقات بين بلاده ودولة الإمارات تعد مثالاً يحتذى به لما وصلت إليه من مستوى متميز، مشيراً إلى أن الإمارات شريك رئيس في جميع المجالات لاسيما الاقتصادية والاستثمارية والتجارية».
وأضاف: أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على أرض الإمارات الطيبة يملأ قلوبنا بمشاعر الفخر والاعتزاز بالمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات الأخوية بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات»، مشيراً إلى ما يربط البلدين من أواصر عميقة وتفاهم وتعاون مشترك على جميع المستويات.
وتابع في كلمته: «احتفالنا اليوم يؤشر على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين في كافة المجالات لاسيما في المجال الاقتصادي والاستثماري والتجاري وما تم تحقيقه من إنجازات عبر العقود الماضية حتى باتت الإمارات شريكا رئيساً واستراتيجياً للأردن في تلك المجالات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©