الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماراثون أدنوك أبوظبي يبدأ الدورات التدريبية

ماراثون أدنوك أبوظبي يبدأ الدورات التدريبية
6 مايو 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق ماراثون أدنوك أبوظبي بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي دورات تدريبية مجانية للعدّائين تحضيراً لخوض المنافسات في ماراثون 2019، ويبدأ تنظيم الجلسات التدريبية اليوم وستقام كل يوم اثنين من 9:30 مساءً لغاية 10:30 مساءً خلال شهر رمضان المبارك وذلك على جزيرة الحديريات، وبعد عطلة عيد الفطر، تبدأ الجلسات التدريبية لأيام الاثنين 6:15 صباحاً مع تنظيم جلسة أسبوعية ثانية أيام الأربعاء من 5 يونيو المقبل، مدينة زايد الرياضية بين 7:45 مساءً و9:00 مساءً.
ويشرف على الجلسات التدريبية بموعديها الأسبوعيين يوسف رشدي، المدرّب الرسمي الخاص بالماراثون، وستقام الدورات التدريبية على مدى ستة أشهر، وقد جرى تصميمها بحيث يتم عبرها التركيز بشكل أساسي على التحضيرات المطلوبة لإكمال ماراثون المسافة الكاملة بطول 42.2 كلم. وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: تحضيراً للدورة الثانية من الماراثون، نؤكّد من جديد على التزامنا بالتشجيع على اتباع نمط حياة صحي يتميّز بالنشاط البدني في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إضافة إلى مساعدة أعضاء المجتمع في عملية التحضير لتحقيق أهدافهم الخاصّة بغضّ النظر عن قدراتهم أو السباقات التي يشاركون فيها.
وتابع: الماراثون ليس فعالية مخصصة حصرياً للرياضيين المحترفين، بل هو أيضاً مناسبة تتيح الفرصة أمام أي شخص للمشاركة في السباق الذي يرغب به وتحقيق إنجازاته الخاصّة.
وأضاف: شارك العام الماضي في الدورة الافتتاحية للماراثون نحو 10.000 عدّاء من مختلف أنحاء العالم، ونأمل أن يصل العدد هذا العام إلى 15.000 شخص.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©