الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المازمي يفوز بذهبيتي «الايبيه» و«السابر»

المازمي يفوز بذهبيتي «الايبيه» و«السابر»
14 يناير 2019 00:09

دبي (الاتحاد)

فاز محمد المازمي من نادي الشارقة بذهبيتي الايبية والسابر في بطولة الاتحاد لمبارزة الناشئين تحت 17 سنة التي اختتمت أمس الأول في صالة الأندلس، وشهدت التنافس في مسابقات الأسلحة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر ونظمها الاتحاد ضمن روزنامته السنوية بمشاركة 135 لاعباً ولاعبة يمثلون الأندية ومراكز التدريب المتخصصة للعبة.
وكانت البطولة قد انطلقت فعاليات البطولة بمنافسات سلاح الايبيه للفتيات وبمشاركة 22 لاعبة، وحققت اليزي كيزيبلاش من نادي بني ياس المركز الأول وكأس البطولة.
وشاركت 22 لاعبة في منافسات الفلوريه وحققت نورة البريكي من نلدي بني ياس المركز الأول، وفي منافسات السابر التي شهدت مشاركة 9 لاعبات حققت شهد خرام من نادي شباب الأهلي - دبي المركز الأول.
وفي منافسات الشباب في سلاح الفلوريه - الشيش - شارك 27 لاعباً، وحقق المركز الأول والميدالية الذهبية محمد الصايغ من مركز دبي للمبارزة، وفي منافسات الشباب لسلاح الايبيه - سيف المبارزة - شارك 27، وحقق المركز الأول والميدالية الذهبية محمد المازمي من نادي الشارقة، جعاد اللاعب نفسه ليتوة بذهبية منافسات الشباب لسلاح السابر - سلاح السيف التي شارك فيها 11 لاعباً.
حضر حفل الختام الدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي الأمين العام للاتحاد رئيسة لجنة رياضة المرأة للمبارزة، وعبد الرحمن المليحي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، ومشرف اللعبة، وعدد كبير من مسؤولي الأندية والمراكز المشاركة في البطولة، توجت المطروشي اللاعبين واللاعبات الفائزين والفائزات بالمراكز الأولى في بطولات المبارزة، في الأسلحة الثلاثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©