الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

184 حكماً في اختبارات اللياقة

184 حكماً في اختبارات اللياقة
16 يناير 2020 00:08

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس الأول، الفترة الثانية لاختبارات اللياقة البدنية لـ«قضاة» الملاعب التي نظمتها إدارة الحكام، على مدار 3 أيام في نادي ضباط شرطة الشارقة، بمشاركة 184 حكماً من حكام الفريق الأول، والمجموعة الثانية والمراحل السنية والمستجدين.
وشهد ختام الاختبارات البدنية اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعلي حمد البدواوي عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، وحمد حسن بن حنيفة، وعوض مسري الظاهري، وإبراهيم محمد المهيري أعضاء اللجنة، وأحمد يعقوب فني مقيمي ومحاضري الحكام. وكرّم علي حمد البدواوي، اللواء سيف الزري الشامسي، بإهدائه الشعار التذكاري لاتحاد الكرة، ناقلاً لقيادة شرطة الشارقة، تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد كرة القدم، وأعضاء اللجنة الانتقالية.
وأشاد رئيس لجنة الحكام، بالمبادرة التي وصفها بالرسالة المُلهمة التي تعبر عن التضافر والتعاون بين مؤسسات الدولة، لتشجيع ودعم الرياضة بكافة عناصرها ومجالاتها.
وأسفرت نتائج الاختبارات عن نجاح جميع حكام الفريق الأول وحكام المجموعة الثانية بنسبة 100%، بينما لم يوفق 12 حكماً من أصل 100 حكماً للمراحل السنية والمستجدين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©