الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يتعاقد مع كوندي

شباب الأهلي يتعاقد مع كوندي
16 يناير 2020 00:08

منير رحومة (دبي)

تعاقدت إدارة نادي شباب الأهلي، أمس، مع الإسباني بيدرو كوندي لاعب بني ياس، وذلك بعد مفاوضات ناجحة، جرت خلال الأيام الماضية، لينضم هداف كأس الخليج العربي، إلى «فرقة الفرسان»، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ومن المنتظر ظهور اللاعب في نهائي كأس الخليج العربي أمام النصر غداً، حيث تسابق إدارة شباب الأهلي الزمن لإتمام إجراءات تسجيل اللاعب الجديد في كشوفات الفريق، وبالتالي الاستفادة من خدماته للفوز بلقب جديد يضاف إلى خزائن النادي.
يذكر أن إدارة «الفرسان»، حرصت على تدعيم صفوفها بمهاجم جديد، قبل انطلاقة المشاركة الآسيوية الشهر المقبل، بالإضافة إلى مواصلة المنافسة بقوة على البطولات المحلية، سواء لتدعيم صدارة الدوري، أو العمل على الاحتفاظ بكأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة.
وأدخل التعاقد مع كوندي الارتياح لدى جماهير شباب الأهلي، خاصة أن اللاعب يعتبر من المهاجمين المتميزين الذين تألقوا في دوري الخليج العربي، بتسجيل 23 هدفاً في مسابقات المحترفين، خلال الموسم الماضي، و15 هدفاً في جميع مسابقات الموسم الحالي، مؤكداً موهبته التهديفية العالية، وقدرته على دعم «الفرسان»، خاصة في المشاركة القارية، كما يعتبر إعلان التعاقد معه قبل نهائي كأس الخليج العربي دفعة قوية لحامل اللقب، من أجل حسم «الديربي»، وانتزاع أول ألقاب الموسم الجديد.
ومن جهة أخرى، يحل كوندي في قائمة شباب الأهلي على حساب أحد أجانب الفريق في الوسط، سواء ديفيد مارياني أو كارتابيا، وذلك بعد تقييم المدرب لحاجة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©