الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مضاعفة الحصص الشهرية وتخفيض أسعار سلع غذائية بأبوظبي

مضاعفة الحصص الشهرية وتخفيض أسعار سلع غذائية بأبوظبي
13 مايو 2019 03:28

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت بلدية مدينة أبوظبي عن اتخاذها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين إجراءات لتحسين الخدمات المقدمة في مراكز توزيع السلع الغذائية المدعمة تضمنت مضاعفة الحصص الشهرية خلال شهر رمضان المبارك ولمدة شهرين منذ أبريل الماضي ولغاية نهاية الشهر الجاري.
كما أقرت البلدية تخفيض أسعار بعض السلع الغذائية بالتنسيق مع لجنة أعمال مراكز السلع الغذائية المدعمة، وتفعيل الدوام المسائي لمراكز السلع الغذائية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى الدوام الصباحي، على أن يكون من الساعة 8 صباحاً و لغاية الساعة 3 بعد الظهر (دوام شهر رمضان) وسيكون هناك دوام مسائي في فرع المرور من الساعة 9 مساءً و لغاية الساعة 2 صباحاً.
وقامت البلدية بإنشاء منفذ بيع مؤقت في منطقة الشهامة في فترة شهر رمضان المبارك، وذلك لسد احتياجات أهالي المنطقة، بعد إغلاق فرع جمعية أبوظبي التعاونية هناك.
وحرصت البلدية كذلك على توفير سيارتين إضافيتين لتغطية طلبات توصيل السلع المدعمة بشكل أسرع من خلال مجموعة بريد الإمارات، وتوفير 2128 كيس أرز مخصصة للأسر المواطنة بهدف إعداد وجبات إفطار صائم من خلال مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
وترسيخا لقيم الخير والعطاء والتكافل الاجتماعي أنجزت البلدية عملية التنسيق مع الجهات المشاركة لتوفير سلة غذائية للأسر المتعففة والبالغ عددهم 3436 أسرة في مدينة أبوظبي من خلال هيئة الهلال الأحمر، وأيضا توفير سيارتين لتأمين خدمة توصيل السلع المدعمة إلى أصحاب الهمم بواسطة نظام المنصة الذكية (سمارت هب) مجانا دون أي رسوم، ومضاعفة عدد العمال لتوفير خدمات أسرع في مراكز السلع المدعمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©