الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يهنئ رئيس وزراء الهند بفوز حزبه في الانتخابات التشريعية

محمد بن زايد يهنئ رئيس وزراء الهند بفوز حزبه في الانتخابات التشريعية
23 مايو 2019 18:40

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً بدولة ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة هنأه خلاله بنجاح عملية الانتخابات التشريعية وفوز حزبه "بهاراتيا جاناتا" فيها، متمنياً له التوفيق في خدمة بلاده.

وأعرب سموه، خلال الاتصال، عن تطلعه إلى العمل المشترك لتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند الصديقة. وتمنى سموه للهند وشعبها الصديق مزيداً من التطور والازدهار للانتقال إلى مستقبل مشرق.

اقرأ أيضاً... رئيس وزراء باكستان يهنئ نظيره الهندي بفوزه في الانتخابات

من جانبه، أعرب رئيس وزراء الهند عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تهنئته وما أبداه من مشاعر طيبة تجاه بلاده وشعبها، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين. وتمنى لدولة الإمارات وشعبها دوام التقدم والرخاء.

وأكد الجانبان حرصهما على مواصلة تنمية العلاقات بين البلدين والارتقاء بها في مختلف جوانبها، معربين عن أملهما في أن تشهد مزيداً من التطور والتقدم خلال المرحلة المقبلة بما يعود على البلدين وشعبيهما الصديقين بالخير والنماء.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©