الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قضاء أبوظبي» تحصد جائزة الابتكار الأميركية 2019

«قضاء أبوظبي» تحصد جائزة الابتكار الأميركية 2019
28 مايو 2019 04:30

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت دائرة القضاء في أبوظبي  جائزة الابتكار «Big Innovation Award» في دورتها الأخيرة 2019م. والتي تمنحها سنوياً مجموعة «بيزنس انتلجنس » الأميركية تقديراً للمؤسسات والأفراد الذين قدموا ابتكارات أحدثت تغييراً حقيقياً وأثراً ملموساً في بيئة عملهم، حيث استحقت دائرة القضاء الجائزة لجهودها المميزة نحو توفير خدمات قضائية مبتكرة، وتسخير التكنولوجيات الحديثة في تطوير منظومة العمل القضائي.
وقدم المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، التهنئة إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سجل دائرة القضاء الحافل بالتميز، حيث تعتبر الجائزة من الجوائز العالمية الهامة في مجال الابتكار المؤسسي، وتحظى بمنافسة كبيرة من الشركات العالمية الحكومية والخاصة من مختلف دول العالم.
وأشار إلى توجيهات سمو رئيس الدائرة بتوفير بيئة عمل قائمة على ثقافة الابتكار، وتشجيع العاملين لدى الدائرة على إيجاد وسائل وحلول إبداعية تخدم مسيرة التميز القضائي.
كما أكد وكيل دائرة القضاء على الجهود التي قامت بها مختلف الوحدات التنظيمية بالدائرة نحو استحداث وتطوير أفكار وحلول مبتكرة لمواجهة كافة التحديات الحالية والمستقبلية، وذلك وفق منهجية واضحة تقوم على تحليل المعطيات وطرح الحلول وصولاً إلى نتائج تساهم في تطوير منظومة العمل القضائي والمؤسسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©