الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العرياني والكثيري يتقدمان «البندقية السكتون»

العرياني والكثيري يتقدمان «البندقية السكتون»
30 مايو 2019 00:11

العين (الاتحاد)

تختتم بطولة العين الرمضانية للرماية غداً على أن يتم تكريم الفائزين مساء السبت المقبل، وكانت البطولة التي تجري منافساتها على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف قد انطلقت في اليوم الأول من الشهر الفضيل تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس النادي، بمشاركة أعداد كبيرة من كل الفئات، والتي تشتمل على منافسات في البندقية السكتون لفئات الرجال والسيدات والشباب، بالإضافة إلى بطولة المسدس 9 ملم المفتوحة من مسافة 25 متراً، وبطولة نادى التراث لرماية البندقية الهوائية لفئة الشباب أقل من 14 عاماً.
ولم تشهد بطولة البندقية السكتون لفئة الكبار أي تغيير على مستوى المركزين الأول والثاني، حيث ما زال سعيد حمد سعيد العريانى يتقدم برصيد بلغ 211.5 نقطة، يليه في مركز الوصيف نايف سعيد الكثيرى الذي جمع 210.7 نقاط، بينما يأتي بطي عايض الأحبابي في المرتبة الثالثة وله 6. 208 نقاط.
وعلى صعيد منافسات البندقية السكتون لفئة الشباب، فقد احتفظ محمد على سعيد الحمر الكثيرى بالمركز الأول برصيد 218.1 نقطة، ويقف خلفه محمد سلطان بن ضاحي الكتبى محتلاً المركز الثاني وله 217 نقطة، بينما جاء كامل حامد الكثيري في المرتبة الثالثة بعد أن جمع 216.8 نقطة.
وفي منافسات المسدس عيار 9 ملم من مسافة 25 متراً، فقد تقدم علي مبارك عمر خطوة إلى الأمام ليحتل المركز الأول بعد أن وصل إلى النقطة 200، بينما تراجع سلطان المنصوري خطوة إلى الوراء ليأتي ترتيبه ثانياً وله 198 نقطة، يليه أمين مثنى طاهر أحمد في المرتبة الثالثة، والذي يتساوى معه في رصيد النقاط.
وفي بطولة البندقية السكتون للسيدات، قفزت فاخرة عبد الله الدرعي من المركز الثالث إلى الصدارة برصيد 215.9 نقطة، وتقف خلفها عزة سعيد محمد خميس في مركز الوصيف ولها 215.8 نقطة، بينما احتلت الرامية ثريا الدرعي المركز الثالث ولها 215.6 نقطة.
وفي منافسات بطولة نادي التراث لرماية البندقية الهوائية لفئة الشباب أقل من 14 عاماً، جاءت الصدارة من نصيب هادف حميد الشامسي الذي جمع 197.2 نقطة، تلاه عبد الله علي بطي الأحبابي في المركز الثاني برصيد صاحب الصدارة نفسه، تلاهما الرامي عمر سعيد الذي يأتي ترتيبه ثالثاً برصيد قدره 191.6 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©