الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أحجار الألماس ترصد مفردات الجمال

أحجار الألماس ترصد مفردات الجمال
30 مايو 2019 05:20

أزهار البياتي (الشارقة)

في هذا الموسم تحتفل دار مجوهرات ميسيكا، بالتعاون مع عارضة الأزياء العالمية الشهرة جيجي حديد بالانسجام والتناغم المثالي بين الرؤية المستقبلية والذوق الرفيع في رصد مفردات الجمال، جامعة وفق صياغات ابتكارية خلاقة نماذج من أحجار الألماس البيضاوية ومستطيلة الشكل، مع تلك «الكمثرية»، التي تتألق بفرادة منقطعة النظير، وذلك ضمن مجموعة MY TWIN لهذا العام، والتي أضفت من خلالها حديد سحر لمستها الخاصة على كل قطعة وموديل، مظهرة بفضل براعة التصميم، حرفية الصياغة، وجمال التفاصيل روائع غاية في الأناقة والثراء.
ولعل المتابع لأسلوب صياغة مجموعة My Twin، سيكتشف بلا شك كيف أنها توحي بأسلوب جديد في التعبير عن الشغف وحب الحياة، وذلك من خلال ما يميزها من مفردات التناغم غير المتوقع بين قصّات مختلفة من الألماسات، تتباين عبرها الأحجار الثلجية لكن تُكمّل بعضها في آن واحد، فكل واحدة تنشد الأخرى وتتلاعب معها وكأنها تداعبها ودون أن تلامسها على الإطلاق، لتتّحد على سبيل المثال الألماسة الكمثرية بشكلها المرهف المبهر، مع أناقة الألماسة المستطيلة آسرة الألباب، أو تنسجم مع تلك الماسة البيضاوية التي تفيض رقة ونعومة.
أمّا في التصاميم الثنائية الصياغة، فتُعيد مجموعة My Twin تجسيد تشكيلة Toi & Moi بأسلوب هندسي مدهش، تتجاذب فيه الأحجار المختلفة القصّة والنمط، فيما تجمع في المقابل علامة فاليري ميسيكا في التصاميم الثلاثية القصّات من الألماسات، نفحات بعيدة الحلم والخيال، وكأنها تحكي من خلال أحجارها المتراصفة قصة حبّ أبدي لا يخفّ لهيبه مع مرور الزمان.
في هذا الموسم تطرح مجموعة My Twin مجوهرات حديثة وراقية، تلفت النظر بلمعة مشرقة، لخواتم وأقراط وعقود متعددة التصاميم، برز من بينها:
خواتم My Twin تنساب بين الأصابع، فتبدو غير مرئية عند الارتداء، وتخطف أحجار الألماس البرّاقة الأضواء.
الخاتم الذي يطال ثلاثة أصابع يزدان بأحجار متنوّعة الأحجام، وهو قطعة لا غنى عنها هذا الموسم. فهو الأكسسوار الأجمل، في الليل أو النهار.
لمسة الروك أند رول تطغى على تصميم يتّسم بخفّة الوزن ويوفّق بين قصّات مختلفة للأحجار.
أحجار الألماس الكثرية والمستطيلة تبدو كأنّها تطير مع هذا السوار الحالم، وحيث تظهر الألماسات على شكل ثنائيات تواجه بعضها من دون ملامسة، بفضل تقنية ومرونة نظام Skinny، وحيث يلتفّ السوار حول معصم المرأة ويزيدها جمالاً وألقاً.
تصميم القرط من فاليري ميسيكا يتميّز بعناصر الإلهام، لتُزيّن أحجاره الماسية أذن المرأة، وتكشف عن قوة شخصيّتها وثقتها بما تمتلكه من مواطن الجمال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©