الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"مرشدات الشارقة" تعزز عطاء الفتيات

"مرشدات الشارقة" تعزز عطاء الفتيات
31 مايو 2019 00:27

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت مفوضية مرشدات الشارقة، مبادرة تطوعية بعنوان «بادر لتسعد» نفذتها خلال شهر رمضان المبارك، وتهدف المبادرة إلى تشجيع الزهرات والمرشدات المتقدمات على المشاركة في الأعمال الخيرية التطوعية والمبادرات الإنسانية، وغرس حب مساعدة المحتاجين، تحقيقاً لمفهوم التكافل الاجتماعي، وتعزيزاً لقيم الخير والعطاء لديهن.
وسعت المفوضية من خلال المبادرة الخيرية، والتي جاءت بالتعاون مع شرطة الشارقة، وجمعية الشارقة الخيرية، ووزارة تنمية المجتمع، ولوكال كوكيز، وبيبر فيج، ويوجرت لاند، إلى رسم البسمة على وجوه الأسر المحتاجة، وغرس معاني التسامح والشعور بالآخرين في نفوس وقلوب الفتيات، وتعريفهن بفضائل وروحانيات شهر رمضان.
وقامت المفوضية بتوزيع المير الرمضاني على 150 أسرة متعففة، بمشاركة 20 منتسبة من الزهرات والمرشدات، حيث احتوى المير على السكر، والأرز، والشاي، وزيت الطعام، والطحين، والملح، ومواد أساسية أخرى عديدة.
وقالت شيخة الشامسي، مدير مفوضية مرشدات الشارقة: «نحرص في كل عام خلال شهر رمضان الكريم، على إشراك الفتيات في توزيع المير الرمضانية على الأسر المحتاجة، لنغرس فيهن قيم التطوع والعطاء ومساعدة المحتاجين، وتعريفهن بأنهن جزء أساسي من هذا المجتمع، ليكن مؤثرات وفاعلات في تعميم ونشر القيم النبيلة والطيبة وأن يصبحن قدوة حسنة لأقرانهن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©