الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سواريز وجودين أبرز المنضمين لقائمة أوروجواي في كوبا أميركا

سواريز وجودين أبرز المنضمين لقائمة أوروجواي في كوبا أميركا
31 مايو 2019 15:31

أعلن المدير الفني الوطني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم، أوسكار تاباريز، عن قائمة فريقه الذي يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أميركا منتصف الشهر المقبل.

ولم تشهد قائمة تاباريز أي مفاجآت، كما خلت من اسم اللاعبين جاستون سيلفا وماتياس سواريز، ولكنها ضمت اللاعب خوسيه خيمينيز، نجم دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ 20 أبريل الماضي بسبب الإصابة. 

وقد يعود خيمنيز للظهور مجدداً خلال مباراة أوروجواي الودية في السابع من يونيو المقبل في مونتفيديو، قبل أن يتوجه الفريق إلى الأراضي البرازيلية ليستعد لأول لقاءاته في كوبا أميركا أمام الإكوادور في 16 من الشهر المقبل.

وضمت قائمة أوروجواي أيضا كل من دييجو جودين الذي ودع مؤخراً أتلتيكو مدريد، ولويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية في 10 مايو بسبب معاناته من إصابة في الركبة اليمنى أبعدته عن المشاركة مع برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفيما يلي نسلط الضوء على قائمة أوروجواي: 

- حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا (جلاتا سراي) ومارتن كامبانيا (اندبيندينتي) ومارتين سيلفا (ليبرتاد). 

- الدفاع: دييجو جودين (أتلتيكو مدريد) وخوسيه ماريا خيمينيز (أتلتيكو مدريد) وسيباستيان كواتيس (سبورتنج لشبونة) ومارتن كاسيراس (يوفنتوس) ومارسيلو ساراتشي (لايبزيج).

- الوسط: دييجو لاكسالت (ميلان) وجيوفاني جونزاليز (بينيارول) وماتياس بيسينو (انتر ميلان) ورودريجو بينتاكور (يوفنتوس) وفيديريكو فالفيردي (ريال مدريد) ولوكاس توريرا (أرسنال) وناهيتان نانديز (بوكا جونيورز) ونيكولاس لوديرو (سياتل ساندرز) وجيورجيان دي اراسكايتا (فلامنجو) وجاستون بيريرو (بي إس في ايندهوفن).

- الهجوم: لويس سواريز (برشلونة) وايدنسون كافاني (باريس سان جيرمان) وكريستيان ستواني (جيرونا) وماكسي جوميز (سيلتا فيجو) وجوناثان رودريجيز (كروز أثول). 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©